Redmi تحدد موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Redmi K20

أخبار التقنية | في الأيام الماضية ظهر الكثير من التسريبات حول موعد الإعلان عن الهاتف القادم Redmi K20 واليوم قامت العلامة التجارية Redmi التابعة لشركة Xiaomi بالكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Redmi K20 وذلك من خلال تقرير نشرته في حسابها الرسمي على الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo.

ووفقاً لما نشرته شركة Redmi على شبكة Weibo فأنها ستقوم بالإعلان رسمياً عن الهاتف يوم 28 مايو القادم وأكد السيد Lei Jun الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi أن الهاتف Redmi K20 سيضم كاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بكسل وهذه الكاميرا ستأتي بالمستشعر Sony IMX586.

وسيأتي هذا الهاتف أيضاً بالمعالج Snapdragon 855 وقالت شركة Redmi أن هذا الهاتف الجديد سيأتي ليكون بمثابة ” قاتل رواد السوق “ وخصوصا بعد الأداء المميز الذي حققه الهاتف على منصة اختبارات الأداء AnTuTu وجاء هذا الأداء المميز بسبب الكاميرا الأساسية والمعالج والشاشة التي ستكون محمية بطبقة Gorilla Glass 6 وأيضاً مستشعر بصمات الأصابع المدمج مع الشاشة.

ومن المتوقع أن نحصل على المواصفات من قبل المسئولين التنفيذيين في شركة Redmi وذلك قبل الإعلان الرسمي وعلى كل حال سيجب علينا الانتظار حتى موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف وذلك يوم الثلاثاء القادم 28 مايو.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...