Samsung تزيح الستار رسمياً عن إسوارة اللياقة البدنية Samsung Galaxy Fit e

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Samsung بالإعلان رسمياً عن إسوارة اللياقة البدنية Samsung Galaxy Fit e وتأتي هذه الإسوارة الجديدة بسعر رخيص جداً وستضم عدة مميزات منها مستشعر ضربات القلب وتقاوم المياه في عمق يصل إلى 50 متر كما يمكن استخدامها بشكل مكثف لمدة 6 إلى 7 أيام قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن وعند استخدامها بصورة عادية يمكن أن تصل إلى 13 يوما قبل أن تحتاج إلى إعادة شحن.

أعلنت اليوم شركة سامسونج عن إسوارة اللياقة البدنية Samsung Galaxy Fit e التي ستأتي بشاشة OLED أحادية اللون حجمها 0.74 بوصة وستقوم بعرض الوقت وعدد الخطوات بشكل افتراضي ويمكنها أيضاً عرض الإشعارات وأحداث التقويم من الهاتف الخاص بالمستخدم وأيضاً تقوم بمزامنة البيانات مع Samsung Health على هاتفك وأيضاً تضم ميزة لتتبع النوم وبالرغم من أنها تضم ميزة مقاومة المياه فهي لا تضم أي ميزات متعلقة بالسباحة.

وهذه الإسوارة الذكية الجديدة ستكلف 40 يورو فقط وهذا ما يعني أقل من نصف سعر الإسوارة الأخرى Samsung Galaxy Fit البالغ 100 يورو.

إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Samsung Galaxy Fit e متاحة الآن للشراء في عدة متاجر أوروبية وأيضاً متوفرة للشراء في المتجر الرسمي لشركة سامسونج وهذه الإسوارة متاحة بثلاثة ألوان وهم الأسود والأبيض والأصفر.

شاهد أيضاً

مميزات واجهة One UI 4 الجديدة من سامسونج، والأجهزة المؤهلة

One UI 4 هي أحدث إصدار من واجهة المستخدم الخاصة بهواتف سامسونج، وتأتي بالعديد من …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...