Samsung تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Galaxy A90 5G

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Samsung بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف Galaxy A90 5G ليكون بذلك رابع الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G في الشركة الكورية الجنوبية.

أعلنت اليوم شركة سامسونج عن الهاتف Galaxy A90 5G الذي سيأتي بشاشة Super AMOLED Infinity-U حجمها 6.7 بوصة وبدقة +FullHD وسيأتي أيضاً مع معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 وسيعمل بنظام Android 9 Pie وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 أو 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت.

والهاتف Galaxy A90 5G الجديد سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية المغطاة بالزجاج الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل وتأتي هذه الكاميرا الخلفية مع العديد من الميزات مثل Super Steady وScene Optimizer وFlaw Detector بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل وتدعم وضع Live Focus.

وهذا الهاتف الجديد سيضم بطارية حجمها 4500 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات وسيدعم وضع Samsung DeX مما يجعله أول هاتف ذكي من سلسلة هواتف Galaxy A Series يحصل على هذا الوضع، وقالت شركة سامسونج أن هذا الهاتف الجديد سيتوفر باللونين الأبيض والأسود وسيتم عرضه للبيع يوم الأربعاء القادم في كوريا الجنوبية على أن يصل إلى أسواق أخرى في وقت لاحق.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...