تحديث جديد للهاتف Galaxy A50 يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات

Samsung تطلق تحديث جديد للهاتف Galaxy A50

أخبار التقنية | شركة Samsung تطلق تحديث جديد للهاتف Galaxy A50 يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر إبريل وسيعمل أيضاً على تحسين الكاميرا ومستشعر بصمات الأصابع والمساعد الرقمي Bixby ويبلغ حجم هذا التحديث الجديد حوالي 666 ميجا بايت.

قامت شركة سامسونج بإطلاق تحديث للهاتف Galaxy A50 التابع لسلسة هواتف Galaxy A Series يحمل البنية رقم A505FDDU1ASD6 ويبلغ حجمه 666 ميغابايت ويوفر للمستخدمين الكثير من المميزات الجديدة للكاميرا مثل مجال الرؤية الضيق بزاوية 68 درجة للكاميرا الأمامية وسيتيح للمستخدمين وضع التجميل للفيديوهات سواء للكاميرا الأمامية أو الخلفية.

ومن أهم المميزات التي سيأتي بها التحديث الجديد هي معالجة المشاكل التي واجهت المستخدمين مع مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة وسيقوم بتسريع عملية فتح قفل الشاشة وسيضيف أيضاً للهاتف ميزة Bixby Routine المتوفرة في هواتف Galaxy الراقية وسيتيح للمستخدمين أيضاً ميزة الرد على المكالمات والرسائل وذلك من خلال الأجهزة المتوافقة التي تستخدم حساب سامسونج الخاص بالمستخدم.

وسيأتي هذا التحديث بجميع الإصلاحات الأمنية لشهر إبريل وهذا التحديث متوفر حالياً في الهند ومن المتوقع أن يصل للمزيد من البلاد في الأيام القليلة القادمة.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...