Samsung تطلق تحديث جديد للهاتف Samsung Galaxy A50

أخبار التقنية | في الشهر الماضي قامت شركة Samsung بإطلاق تحديث للهاتف Galaxy A50 يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو وبعض الميزات الجديدة للكاميرا مثل Night Mode والقدرة على تسجيل الفيديوهات البطيئة واليوم قامت الشركة الكورية الجنوبية بإطلاق تحديث أخر لنفس الهاتف.

قامت اليوم شركة سامسونج بإطلاق تحديث جديد للهاتف Galaxy A50 يحمل البنية رقم A505FDDU2ASG4 ويبلغ حجمه حوالي 190 ميجا بايت هو متوفر حالياً لملاك الهاتف Galaxy A50 في الهند ولكن من المتوقع أن يصل إلى المزيد من ملاك هذا الهاتف في المزيد من البلاد حول العالم في الأيام القليلة الماضية.

وقالت الشركة أن هذا التحديث الجديد سيجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو وسيجلب معه أيضاً بعض التحسينات للكاميرا والـ Wi-Fi وسيقوم بتوفير اختصار لخاصية QR Scanner.

وكما ذكرنا في السابق أن هذا التحديث متوفر حالياً للملاك الهاتف Galaxy A50 في الهند وقد يستغرق بعض الوقت حتى يصل إلى جهازك لذلك يمكنك التحقق من توافر هذا التحديث لجهازك يدوياً وذلك من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات Settings وبعد ذلك الذهاب إلى خيار حول الجهاز About Device ومن ثم التوجه إلى خيار تحديثات النظام System Updates.

شاهد أيضاً

مميزات واجهة One UI 4 الجديدة من سامسونج، والأجهزة المؤهلة

One UI 4 هي أحدث إصدار من واجهة المستخدم الخاصة بهواتف سامسونج، وتأتي بالعديد من …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...