سامسونج تعلن عن تلفاز بالوضع الرأسي

Samsung تعلن رسمياً عن التلفاز الرأسي The Sero

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Samsung بالإعلان عن تلفاز جديد يحمل أسم The Sero ويمتاز بأنه قابل للاستخدام بالوضع الرأسي وسيأتي بشاشة حجمها 43 بوصة من نوع QLED ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق هذا التلفاز بصفة رسمية في كوريا الجنوبية أواخر شهر مايو المقبل وسيباع مقابل 1,630 دولار أمريكي.

أعلنت اليوم شركة سامسونج عن التلفاز الجديد The Sero الذي يمكن استخدامه بالوضع الأفقي أو الرأسي وقالت الشركة أن الهدف من إطلاق هذا التلفاز هو تمكين المستخدمين الشباب من مشاهدة الفيديو واللعب بشكل مشابهة لتجربة اللعب على الهواتف الذكية ومع ذلك يمكنهم أيضاً مشاهدة التلفاز في الوضع.

وقالت الشركة أن هذا التلفاز الجديد سيأتي بمكبرات صوت بنظام قنوات 4 في 1 التي تسمح باستخدامه كمشغل موسيقى لخدمات البث عبر الإنترنت ويمكن استخدام الشاشة لعرض المحتوى الشخصي مثل الصور أو الساعة ويمكن للمستخدمين التحكم بها عبر المساعد الذكي الخاص بـ Samsung.  

وقالت الشركة أيضاً أن هذا التلفاز الجديد سيناسب مختلف الأذواق والاتجاهات لجيل الألفية كونه سيتيح لهم توسيع المحتوى الخاص بهم على الهواتف إلى شاشة التلفاز.

وقامت الشركة أيضاً بالإعلان عن تلفاز Frame Tv وأعلنت أيضاً عن تلفاز Serif ويمتازان كلاهما بشاشة نوعها QLED.

وكما وضحنا في الأعلى أن الشركة تخطط إطلاق هذا التلفاز في نهاية شهر مايو القادم وذلك في كوريا الجنوبية مقابل 1,630 دولار.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...