Samsung تزيح الستار رسمياً عن الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2

أخبار التقنية | كما كان مقرر بالفعل قامت اليوم شركة Samsung بالإعلان رسمياً عن الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 وذلك قبل يومين من حدث الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Galaxy Note 10 Series الجديدة.

وستأتي هذه الساعة الذكية بنسختين الأولى حجمها 40 مم وتزن حوالي 31 جرام وتضم شاشة حجمها 1.2 بوصة وتضم بطارية بسعة 247 ملي أمبير أما النسخة الثانية فستأتي بحجم 44 مم وستزن حوالي 36 جرام وتضم شاشة حجمها 1.4 بوصة وستضم بطارية بسعة 340 ملي أمبير مع العلم بأن كلا النسختين سيأتيان مع شاشات Super AMOLED محمية بطبقة +Gorilla Glass DX الزجاجية.

وقالت شركة سامسونج أن الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 ستأتي مع هيكل مصنوع من الألمونيوم أو من الفولاذ المقاوم للصدأ وتم تصميمها للالتزام بمعايير المتانة العسكرية MIL-STD 810G ومقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر بفضل شهادة IP68.

وهذه الساعة الذكية الجديدة ستأتي مع 39 نوعاً مختلفاً من التمارين بعضها يحتوي على فئات فرعية وأيضاً يمكن استخدم هذه الساعة الذكية كأداة للتحكم عن بعد في كاميرا هاتفك الرائد مثل Galaxy S9 وGalaxy Note 9 وGalaxy S10 وستضم كذلك العديد من المميزات الأخرى مثل Samsung Health وSamsung Smart Things وSamsung Pay وBixby وستضم أيضاً تطبيق Calm وبرنامج يعمل على تتبع النوم باللغة الإنجليزية والإسبانية والألمانية ويمكن أيضاً لهذه الساعة تتبع مستويات التوتر لديك.

وقالت الشركة أن الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 ستأتي مع المعالج Exynos 9110 وستضم ذاكرة عشوائية حجمها 768 ميجا بايت وذاكرة داخلية حجمها 4 جيجا رام ومستشعر ضربات القلب و ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ECG وهذه الساعة الذكية تحتوي أيضاً على بلوتوث 5.0 هو ما سيساعد على تحسين نطاق الاتصال بالهاتف.

وقالت الشركة أن النسخة المصنوعة من الألمونيوم والتي تأتي بحجم 40 مم ستباع مقابل 280 دولار أما النسخة التي ستأتي بحجم 44 مم ستباع مقابل 300 دولار ولكن الشركة لم تكشف لنا عن سعر النسخة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وقالت اشركة أيضاً أن هذه الساعة الذكية ستتوفر للشراء بدأً من يوم 27 سبتمبر القادم وقالت أيضاً أن الطلبات المسبقة على Galaxy Watch Active 2 ستأتي مع شاحن Wireless Charger Portable Battery مجاني.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s سعر 3000 جنيه

إذا كنت تبحث عن هاتف مميز في تشغيل الألعاب وإجراء المهام الثقيلة، وسعره لا يتخطى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...