Samsung تطلق تحديث جديد للهاتفين Galaxy A30 و Galaxy A70

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Samsung بإطلاق تحديث جديد للهاتفين  Galaxy A30 و Galaxy A70 وستأتي هذه التحديثات الجديدة بالكثير من المميزات لكلا الهاتفين.

وبالنسبة لتحديث الهاتف  Galaxy A70 فهو سيحمل البنية رقم A705GMODM2AF4 وسيبلغ حجمه حوالي 470 ميجا بايت وهذا التحديث الجديد يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر مايو وقالت الشركة أن هذا التحديث سيهدف إلى تحسين حساسية الشاشة للمس وأداء مستشعر بصمات الأصابع على الجهاز وهذا التحديث يجلب معه أيضاً تحسين أداء واستقرار نظام التشغيل في الهاتف وقالت الشركة أن هذا التحديث متوفر حالياً للمستخدمين في الهند.

أما بالنسبة لتحديث الهاتف الأخر Galaxy A30 فهو سيحمل البنية رقم A305GNDXU2ASE5 وسيبلغ حجمه 645 ميغابايت وسيجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو ولكن لم توضح الشركة إذا كان هذا التحديث يعمل على تحسين حساسية الشاشة للمس وأداء مستشعر بصمات الأصابع أم لا ولكننا واثقون من أنه سيعمل على تعزيز أداء واستقرار نظام التشغيل في الهاتف وهذا التحديث متوفر حالياً للمستخدمين في الفلبين وإندونيسيا.

ومن المتوقع أن تصل هذه التحديثات لبقية ملاك الهاتفين Galaxy A30 و Galaxy A70 في جميع أنحاء العالم وذلك في الأيام القادمة.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s سعر 3000 جنيه

إذا كنت تبحث عن هاتف مميز في تشغيل الألعاب وإجراء المهام الثقيلة، وسعره لا يتخطى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...