Samsung تطلق تحديث جديد للهاتف Galaxy A70

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Samsung بإطلاق تحديث جديد Galaxy A70 يحمل البنية رقم A705FNXXU2ASF5 ويبلغ حجمه حوالي 500 ميجا بايت وهذا التحديث الجديد يجلب معه ميزة منع الاهتزاز في الفيديوهات Super Steady وبذلك يكون الهاتف Galaxy A70 ثاني هاتف في سلسلة هواتف Galaxy A Series يحصل على ميزة Super Steady بعد الهاتف Galaxy A80.

وتعمل ميزة Super Steady على تقليل مجال رؤية الكاميرا أكثر من نظام التثبيت الإلكتروني للصورة المعروف اختصارا بأسم EIS ولكنها ستقوم بالتقاط لقطات أكثر سلاسة بشكل ملحوظ وهذه الميزة الجديدة أيضاً تتيح للمستخدمين تسجيل الفيديوهات بدقة 1080 بكسل وبمعدل 30 إطار في الثانية.

وبغض النظر عن ميزة Super Steady فهذا التحديث الجديد يقوم أيضاً بتحسين أداء واستقرار نظام التشغيل وسيجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر مايو كما أنه سيقوم أيضاً بتحسين حساسية الشاشة للمس وتحسين استقرار الكاميرا.

هذا التحديث متوفر حالياً لملاك الهاتف Galaxy A70 في هولندا وبلجيكا ومن المتوقع أن يصل إلى المزيد من المناطق حول العالم في قادم الأيام والأسابيع وقد يستغرق بعض الوقت حتى يصل إلى هاتفك لذلك يمكنك التحقق من توافر هذا التحديث لجهازك يدوياً وذلك من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات Settings وبعد ذلك الذهاب إلى خيار حول الجهاز About Device  ومن ثم التوجه إلى خيار تحديثات النظام System Updates.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s سعر 3000 جنيه

إذا كنت تبحث عن هاتف مميز في تشغيل الألعاب وإجراء المهام الثقيلة، وسعره لا يتخطى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...