Samsung تعلن رسمياً عن الحاسوب المحمول Galaxy Book S

أخبار التقنية | بعد أن قامت شركة Samsung بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10 قامت أيضاً بالإعلان رسميًا عن الحاسوب المحمول Galaxy Book S وذلك خلال المؤتمر الصفحي الذي عقدته قبل ساعات قليلة في العاصمة الاقتصادية نيويورك.

أعلنت اليوم شركة سامسونج عن الحاسوب المحمول  Galaxy Book S الذي سيأتي بشاشة حساسة للمس حجمها 13.3 بوصة وبدقة FullHD وسيأتي أيضاً بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 512 جيجا بايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD إلى 1 تيرا بايت وسيضم أيضاً مكبرات صوتية من شركة AKG الرائدة في مجال الصوتيات تدعم Dolby Atmos.

وقالت الشركة أن هذا الحاسوب المحمول الجديد سيضم بطارية تدعم الشحن السريع بقوة 42 وات قادرة على توفير ما يصل إلى 23 ساعة من مشاهدة الفيديوهات ويدعم الـ Wi-Fi ويدعم أيضاً شبكات الجيل الرابع LTE وللأسف فهذا الحاسوب المحمول سيضم منفذ USB Type-C واحد.

والحاسوب المحمول Galaxy Book S سيضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع يدعم خاصية Windows Hello وهذا الحاسوب المحمول عبارة عن هيكل مصنوع من الألمونيوم المغطى بأكسيد فاخر مع العلم بأن الحاسوب ككل يزن 0.96 كيلوجرام فقط.

وقالت الشركة أنها ستقوم بإطلاق هذا الحاسوب الجديد إلى أسواق محددة خلال هذا الخريف بلونين مختلفين وهما الرمادي والذهبي.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Galaxy Note 10 Plus جالاكسي نوت 10 بلس

سعر ومواصفات الهاتف Galaxy Note 10 Plus جالاكسي نوت 10 بلس

Galaxy Note 10 Plus هو الهاتف الرائد والأغلى سعراً في سلسلة Note 10 Series من …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...