بعض مواصفات هاتف Galaxy A80 الجديد من شركة سامسونج

Samsung تعلن عن هاتف Galaxy A80 الذي سيأتي بكاميرا ثلاثية قابلة للدوران (منبثقة)

أخبار التقنية | أعلنت اليوم شركة سامسونج عن هاتف جديد يسمى Galaxy A80 وهذا الهاتف ينضم لسلسلة هواتف Galaxy A Series وقامت الشركة بتزويد هذا الهاتف بعدة مميزات رائعة وأهمهم  خلال آلية منبثقة مزودة بمحرك وآلية تدوير مزودة بنابض تقوم بتوجه الكاميرا الخلفية نحو الأمام عند الحاجة لالتقاط صور السلفي أو إجراء محادثة فيديو.

هاتف Galaxy A80 يضم ثلاث كاميرات خلفية مزودة بمحرك وآلية تدوير مزودة بنابض لتقوم بتوجيهها للأمام عند الحاجة لالتقاط صور سيلفي وتم تزويد الهاتف بمستشعر في الكاميرا الأساسية التي تبلغ دقتها 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة 2.0 ويضم أيضاً وضع Super Steady من أجل مقاطع الفيديو الموجود في هاتف Galaxy S10.

والكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل أما الكاميرا الثالثة فهي عبارة عن كاميرا Time Of Flight تعمل على استشعار معلومات العمق في اللقطات وبغض النظر عن الكاميرات الرائعة فهذا الهاتف يضم مواصفات أخرى متقدمة.

يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 730 الجديد من شركة كوالكوم ويضم الهاتف شاشة حجمها 6.7 بوصة +Full HD من نوع Super AMOLED فضلاً عن مستشعر بصمات الأصبع ويضم الهاتف ذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائية 8 جيجا رام ويضم الهاتف بطارية تدعم الشحن بسرعة 25 وات وحجمها 3700 ملي أمبير ولكنها لا تدعم الشحن اللاسلكي.

ويأتي الهاتف بأحدث إصدار من نظام التشغيل المعروف بـ أسم Android 9 Pie مع الواجهة الأحدث من سامسونج One UI وقالت الشركة أن الهاتف سيتم إطلاقه يوم 29 مايو من العام الجاري بثلاثة ألوان مختلفة وهم الأسود والرمادي والزهري وسيباع الهاتف بسعر 730 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s سعر 3000 جنيه

إذا كنت تبحث عن هاتف مميز في تشغيل الألعاب وإجراء المهام الثقيلة، وسعره لا يتخطى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...