[مراجعة] سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A80

السلام عليكم،

أحبائي في الله محبي شركة Samsung لتصنيع الهواتف الذكية وتعتبر الشركة الكورية الجنوبية هي الأفضل على الإطلاق من بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية حالياً.

في هذا الموضوع الجديد سأقدم لكم مراجعة كاملة لواحد من أفضل الهواتف التي أطلقت شركة سامسونج هذا العام وهو الهاتف Samsung Galaxy A80 والمعروف أيضاً بأسم  Galaxy A90 وهذا الهاتف يضم كاميرا خلفية تتحول إلى أمامية عند اللزوم ويضم مواصفات تقنية أكثر من رائعة.

في شهر إبريل الماضي قامت شركة Samsung بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف Galaxy A80 وبعد ذلك قامت بإطلاقه إلى الأسواق بشكل رسمي في شهر مايو الماضي.

  • الشاشة

الهاتف Galaxy A80 يضم شاشة Super AMOLED حجمها 6.7 بوصة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 3.

  • نظام وإمكانيات الهاتف

قامت شركة سامسونج بإطلاق الهاتف Galaxy A80 مع معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 730 بالإضافة إلى معالج رسومي Adreno 618 ويعمل هذا الهاتف بنظام Android 9 Pie مع واجهة One UI.

  • الكاميرا

يأتي هذا الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0 والثانية دقتها 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 أما الثالثة فهي عبارة عن كاميرا TOF 3D بفتحة عدسة f/1.2 والكاميرا الخلفية الثلاثية يمكن تحويلها إلى كاميرا أمامية عند اللزوم.

  • الذاكرة

هذا الهاتف يأتي مع ذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت غير قابلة للتوسع.

  • البطارية

الهاتف A80 يضم بطارية ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة  سعتها 3700 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات.

  • مواصفات أخرى

الهاتف Galaxy A80 يدعم الشبكات حتى الجيل الرابع 4G ويدعم أيضاً الـGPS بالإضافة إلى الراديو ومكبر الصوت ولكنه لا يدعم منفذ السماعات 3.5 مم ويضم USB إصدار 2.0 من نوع Type-C 1.0 موصل ذو جهتين ويضم مايكروفون إضافي مانع للضجيج صوت Dolby Atmos ويدعم الشبكات المحلية Wi-Fi وقامت الشركة بإطلاق هذا الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة وهم الأسود والأبيض والذهبي.

  • السعر

سعر الهاتف Galaxy A80 في أوروبا = 586 يورو

سعر الهاتف بالدولار = 653 دولار

سعر الهاتف في مصر = 10670 جنية

سعر الهاتف في السعودية = 2500 ريال

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...