مراجعة كاملة للهاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite نوت 10 لايت

مراجعة كاملة للهاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite نوت 10 لايت

الهاتف Galaxy Note 10 Lite هو أحد أفضل الهواتف من شركة سامسونج، وعلى الرغم من أنه وصل قبل عامين، إلا أنه من أرخص الهواتف التي تدعم القلم المغناطيسي S Pen، ويأتي كذلك بمواصفات رائعة للغاية، سواء على مستوى المعالج أو الكاميرات الخلفية والأمامية، بالإضافة إلى بطارية كبيرة تساعدك على استخدام الهاتف لأطول فترة ممكنة، ومع ذلك سيتم شحنها في وقت قصير بفضل تقنية الشحن السريع التي يدعمها، وخلال هذا المقال دعونا نستعرض سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite جالاكسي نوت 10 لايت مع المميزات.

مواصفات الهاتف Galaxy Note 10 Lite

هاتف سامسونج المميز يأتي بشاشة Super AMOLED حجمها 6.7 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل كما أن شاشة الهاتف تدعم خاصية Always-on display، أما بالنسبة لأبعاده فتأتي بارتفاع 163.7 وعرض 76.1 وسمك 8.7 ملم، وبوزن خفيف نوعاً ما لا يتخطى 199 جرام

مراجعة كاملة للهاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite نوت 10 لايت

جالاكسي نوت 10 لايت يضم 3 كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.7 تضم بكسل مزدوج للكشف التلقائي لضبط بؤرة العدسة مع دعمها لخاصية التثبيت البصري والكاميرا الثانية دقتها 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4 تدعم خاصية التثبيت البصري و التقريب البصري ×2 والكشف التلقائي لضبط بؤرة العدسة أما بالنسبة للكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 وعلاوة على ذلك فأن هذا الهات يضم فلاش LED في الخلف ويدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K بمعدل 30 إطارا في الثانية.

الهاتف Note 10 Lite يضم كذلك كاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 تدعم تسجيل الفيديوهات بجودة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارا في الثانية.

الهاتف جالاكسي نوت 10 يضم معالج ثماني النواة من نوع Exynos 9810 المصنوع بتقنية الـ 10 نانومتر كما أنه يضم معالج رسومي من نوع Mali-G72 MP18 ويعمل بنظام Android 10 مع واجهة مستخدم One UI 2، وحصل بالفعل على نظام Android 12 الأحدث من جوجل، مع واجهة One UI 4 الأحدث من شركة سامسونج.

أما بالنسبة لذاكرة فيأتي Samsung Galaxy Note 10 Lite مع ذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بجانب ذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام كما أنه يدعم فتحة البطاقة الخارجية (كارت مميوري) microSDXC يستخدم منفذ للشريحة الثانية.

هذا الهاتف الرائع يضم بطارية كبيرة مقارنتاً بالجيل السابق حيث تأتي من نوع ليثيوم بوليمر وغير قابلة للإزالة بسعة 4500 مللي أمبير كما أنها تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات.

مميزات هاتف جالاكسي نوت 10 لايت

مراجعة كاملة للهاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite نوت 10 لايت
  1. يدعم تقنية الشحن السريع بقوة عالية، يمكنها شحن البطارية الضخمة خلال ساعة وربع فقط.
  2. معالج مميز للغاية في تشغيل الألعاب الثقيلة، وإجراء مهام مثل صناعة فيديوهات طويلة، وتحرير صور، وكتابة ملفات وورد.
  3. أداء الكاميرات الأمامية والخلفية جيد جداً ويسمح لك بتشغيل وضع Night Mode، في كل الكاميرات بما في ذلك الكاميرا الاساسية و الوايد انجل و الزوم لتحصل على تجربة أفضل في التصوير الليلي.
  4. يحتوي على منفذ 3.5 ويدعم مكبرات صوت ستريو، كما أنه يحتوي على ميكروفون مدمج مانع للضجيج.
  5. يدعم القلم المغناطيسي S Pen المحبوب والمفضل لدى الكثير من المستخدمين.
  6. الشاشة تقدم تجربة ممتازة، حتى تحت الأضواء المباشرة.
  7. يضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ويقدم تجربة سريعة جداً ومميزة للغاية، كما تعودنا من شركة سامسونج.

سعر هاتف Samsung Galaxy Note 10 Lite

سعر الهاتف Note 10 Lite جالاكسي نوت 10 لايت يبلغ حوالي 15000 جنيه مصري، وهو متوفر حاليا للشراء من خلال متجر أمازون.

شاهد أيضاً

كيفية تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم على الكمبيوتر

كيفية تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم على الكمبيوتر 2023

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من التطبيقات التي تدعم تنزيل الفيديوهات وتنزيل الأغاني لكن نحن …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...