تحديث جديد من سناب شات الى خدمة Lens Studio

Snap Chat تطلق تحديث جديد لخدمة Lens Studio مع توفير نماذج جديدة بتقنية الواقع المعزز

أخبار التقنية | عقدت اليوم شركة سناب شات مؤتمر خاص بتقديم التحديثات والخدمات الجديدة للتطبيق الخاص بها snap chat ومن خلال هذا المؤتمر أعلنت الشركة عن وصول تحديث جديد لخدمة العدسات والتي تعد من أبرز الخدمات على التطبيق الخاص بالشركة.

خدمة العدسات أو Lens Studio هي خدمة توفر الكثير من التغييرات على شكل القصة وتقوم الشركة بتحديث هذه الخدمة باستمرار وقبل ذلك كانت الشركة قد أتاحت لها الكثير من التحديثات وأهمها إطلاق الملصقات ثلاثية الأبعاد أو حتى Bitmoji وأخيراً Snappables التي تتيح التفاعل بشكل مباشر مع حركة المستخدم.

وأتاحت شركة سناب شات اليوم على تطبيقها تحديث جديد يقوم بمسح الأشياء المختلفة للحصول على نتائج مثل البحث عن منتجات من خلال تصويرها وسيقوم التطبيق بتحويل المستخدم بعدها لمتجر أمازون أو مسح النتيجة والبحث عن إجابته أو حتى مسح أي شيء ومن ثم يمكن الوصول إلى عدسة تناسب الصورة أو المقطع المصور بشكل سريع عند الضغط المطول.

وأعلنت الشركة أيضاً عن تحديث جديد للاستفادة من تقنية الواقع المعزز سيساعد في تطوير عدسات جديدة مع إمكانية الاستفادة منها في الوقت الفعلي أثناء التصوير وإنشاء عالم مختلف من المتعة وسيتيح نماذج جديدة للمطورين.

وقالت الشركة أنها قامت بتوفير أكثر من 400 ألف عدسة للاستخدام في العام الماضي وتم الاستفادة من تلك العدسات أكثر من 15 مليار مرة لذا قامت بتقديم ميزة Creator Profiles لإظهار أعمال صناع العدسات بشكل أفضل.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...