سوني ستطلق جهاز Playstation 5 في 2020

Sony لن تطلق جهاز Playstation 5 في 2019

أخبار التقنية | في الأسبوع الماضي قال Takashi Mochizukiالمراسل التقني في صحيفة وول ستريت جورنال على موقع تويتر أن شركة أكدت Sony على أن جهاز الألعاب الجديد Playstation 5 لن يكون متاحاً قبل 12 شهر من الآن وجاء ذلك التأكيد خلال جلسات الأسئلة والأجوبة.

ومن المتوقع أن تقوم سوني بإطلاق جهاز Playstation 5 في صيف العام القادم ومتوقع أيضاً أن تقوم بإطلاقه في معرض E3 العام القادم والشركة لن تشارك في معرض E3 الذي سيبدأ يوم 11 يونيو القادم وينتهي 14 يونيو من نفس الشهر.

وكانت الشركة قد أعلنت من قبل عن أن هذا الجهاز القادم Playstation 5 سيأتي بمعالج ثماني النواة من فئة AMD Radeon Navi Series وسيدعم دقة 8K وسيدعم تكنولوجيا الصوت الثلاثي الأبعاد وسيضم ذاكرة تخزينية من نوع SSD وسيضم أيضاً وحدة المعالجة المركزية الأقوى CPU.

وبالرغم من هذه المواصفات قالت شركة سوني أن السعر الرسمي لهذا الجهاز سيكون جذاباً للاعبين نظراً للميزات المتقدمة التي سيحصلون عليها ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن التفاصيل المتعلقة بالجهاز وذلك خلال فعاليات مؤتمر E3 للعام المقبل وذلك لأن الشركة لن تعقد مؤتمرها الصحفي المعتاد خلال فعاليات E3 لهذا العام.

وسيكون هناك منافسة كبيرة بين Sony وMicrosoft التي تخطط لإطلاق جهازين أكس بوكس العام القادم.

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن منصة الألعاب PS5 بلاي ستشين 5

كل ما تريد معرفته عن منصة الألعاب PS5 بلاي ستشين 5

بالتأكيد جميعاً يعرف منصة ألعاب الفيديو الشهيرة PlayStation التي تم تطويرها بواسطة شركة سوني والتي …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...