أفضل 5 ألعاب حرب ومغامرة بدون نت للاندرويد والايفون

أفضل 5 ألعاب حرب ومغامرة بدون نت للاندرويد والايفون

إذا كنت تحب ألعاب الحرب والمغامرة، وتبحث عن ألعاب مجانية يمكن لعبها بدون إنترنت؟ فإليك هذا المقال الجديد الذي سنتحدث فيه عن أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها بدون نت، والتي يمكنك تنزيلها بشكل مجاني على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android ونظام التشغيل iOS، حيث تأتي هذه الألعاب بالعديد من الخصائص الرائعة التي ستجعلك تلعبها لأوقات طويلة على مدار اليوم، فقط كل ما عليك فعله هو تنزيل أحد الألعاب الموجودة والبدء في الإستمتاع بها بدون دفع أي رسوم، وخلال السطور القادمة دعونا نتعرف على أفضل 5 ألعاب حرب بدون نت.

أفضل 5 ألعاب حرب بدون نت

في هذه المقال سنعرض عليكم قائمة مميزة بأفضل 5 ألعاب حرب ومغامرة بدون نت وبشكل مجاني تماماً، كما أنها يمكن أن تعمل على الأجهزة الضعيفة والقديمة، وبذلك فإنك لن تحتاج إلى جهاز قوي لتشغيلها في جميع الأحيان.

أفضل 5 ألعاب حرب ومغامرة بدون نت للاندرويد والايفون

لعبة Dead Trigger 2

هذه اللعبة مميزة للغاية وتعتبر من أهم و أفضل 5 ألعاب حرب بدون نت، وذلك لأنها تعتمد بشكل أساسي على إطلاق النار والحرب بشكل عام، مع رسومات مذهلة ولحظات توتر جيدة حيث ستواجه الكثير من الزومبي الذين سيحاولون بكل طريقة منعك من التقدم. كما أن لعبة Dead Trigger 2 المميزة تعد مكملة للجزء الأول منها Dead Trigger حيث تأتي مع كل ما هو منصوص عليه سابقا بالإضافة إلى المزيد من الأوضاع والمزيد من المحتوى والمزيد من الزومبي وكل شيء نحبه في الألعاب.

لعبة Into the Dead 2

Into the Dead 2 هي لعبة حرب مجانية برسومات مذهلة وهي تكملة للعبة الأولى والتي تسببت في لحظات جيدة جدا ضد كل هؤلاء الزومبي كما أنك ستجد في هذه اللعبة ترسانة كبيرة من الأسلحة في متناول أيدينا لاختيار السلاح الذي يناسب أسلوبك. لعبة، هذه اللعبة رائعة جداً و جذبت انتباه العديد من اللاعبين حول الكوكب. هناك 7 فصول بها 80 مرحلة ومحتوى كامل يجب معرفته حتى تنتهي نهاية عالم الزومبي هذه في الحال وذلك بلا اتصال بالإنترنت من هاتف Android أو أيفون الخاص بك.

لعبة Darkness Rises

لعبة أخرى متاحة لأجهزة Android و iPhone ويمكنك استخدامها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. حيث أنك ستمثل شخصية بطل مهمته إنقاذ العالم ومن أجل تحقيق ذلك سيكون من الضروري لك محاربة الشر وكل هؤلاء الأشرار الذين سيظهرون في طريقك وسيكون هدفك الرئيسي هو إنقاذ العالم قبل فوات الأوان لذلك ستحتاج إلى اجتياز عدة مستويات حيث تزداد الصعوبة في كل مرة.

لعبة The Walking Dead

أفضل 5 ألعاب حرب ومغامرة بدون نت للاندرويد والايفون

The Walking Dead هي لعبة مجانية من نوع الدراما والفيلم التفاعلي والرعب، تعتبر من أفضل وأشهر ألعاب الحرب بدون إنترنت، حيث يمكن استخدامها دون الحاجة للاتصال بالشبكة. ستكون مهمتك الرئيسية هي محاولة البقاء على قيد الحياة وإنشاء أفضل الاستراتيجيات لتكون قادر على الإطاحة بأقوى الأعداء وسيكون لديك الفرصة لإنشاء مدينتك الخاصة وحمايتها حتى لا يدخلها الأشرار، لعبة قتال حقيقية تتطلب الكثير من العمل.

لعبة Gun War: Shooting Games

Gun War: Shooting Games إنها لعبة غير متصلة بالإنترنت لأجهزة Android و iOS، ستتاح لك الفرصة للتعامل مع عدد كبير من الأسلحة لهزيمة أعدائك لذلك سيكون من الضروري أن تأخذ عدد كبير من الطلقات من أجل تحقيق بقائك على قيد الحياة حيث سيتوجب عليك القيام بمغامرات لا نهاية لها ضد الزومبي الذين سيحاولون قتلك بأي ثمن والأمر متروك لك للنجاة من هذا الغزو.

شاهد أيضاً

افضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

افضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة 2023

إذا كنت تبحث عن محاكي اندرويد مجاني يساعدك على تشغيل جميع ألعاب Android على جهازك …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...