Vivo تحدد موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Vivo Z1 Pro

أخبار التقنية | في الأسبوع الماضي قالت شركة Vivo أنها ستقوم بإطلاق هاتف ذكي جديد يحمل أسم Vivo Z1 Pro مع العلم بأنه سيصل في البداية إلى الهند واليوم قالت الشركة أنها ستقوم بالإعلان رسمياً عن هذا الهاتف يوم 3 يوليو القادم.

قامت اليوم شركة Vivo بالإعلان عن أنه ستقوم بالإعلان رسمياً عن الهاتف Vivo Z1 Pro يوم 3 يوليو القادم وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيأتي بشاشة حجمها 6.53 بوصة وبدقة +FullHD وسيأتي أيضاً بالمعالج Snapdragon 712 وسيضم كاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل وثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 16 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

وسيضم هذا الهاتف أيضاً بطارية ضخمة بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيأتي بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة الأولى تضم 4 جيجا رام و64 جيجا بايت والثانية تضم 6 جيجا رام و64 جيجا بايت والثالثة تضم 6 جيجا رام و128 جيجا بايت.

وقالت الشركة أنها ستقوم بتسويق هذا الهاتف على أنه هاتف من الفئة المتوسطة موجه في الأساس للاعبين الذي لا يستطيعون شراء هواتف الألعاب الأخرى المتقدمة مثل Vivo iQOO وAsus ROG Phone وXiaomi BlackShark 2 وغيرها من الهواتف الأخرى.

وقالت الشركة أيضاً أنها ستقوم بإضافة بعض الميزات لهذا الهاتف من أجل استهدف اللاعبين مثل Game Center و Game Cube. وحتى الآن لم تكشف الشركة عن سعر الهاتف ولم تحدد موعد إطلاق الهاتف أيضاً

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...