Vivo تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Vivo Z1 Pro

أخبار التقنية | كما كان مقرر بالفعل قامت اليوم شركة Vivo بالإعلان رسمياً عن الهاتف Vivo Z1 Pro  وقالت الشركة أن هذا الهاتف الجديد يشبه كثيراً الهاتف الحالي Vivo Z5x ولكن لا يشبه في المواصفات التقنية الداخلية كما أشارت تسريبات سابقة.

أعلنت اليوم شركة Vivo عن الهاتف Vivo Z1 Pro الذي سيأتي بشاشة LCD حجمها 6.53 بوصة وبدقة +FullHD وسيأتي أيضاً بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 712 وسيعمل بنظام Android 9 Pie ومع واجهة Funtouch 9.

وهذا الهاتف الجديد سيأتي بثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة لاحتواء الكاميرا الأمامية التي ستأتي بدقة 32 ميجا بكسل وسيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 16 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن معلومات العمق وستأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

وقالت الشركة أن الهاتف Vivo Z1 Pro سيضم بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات وسيأتي هذا الهاتف بنسختين على مستوى الذاكرة النسخة الأولى ستضم ذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام و64 جيجا بايت وستباع مقابل 217 دولار أمريكي أما النسخة الثانية فستضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وستباع مقابل 261 دولار أمريكي.

وقامت الشركة بإضافة العديد المميزات الموجهة للاعبين مثل ميزة Cooling Mode وGame Turbo وUltra Game Turbo وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيتوفر بثلاثة ألوان مختلفة وهم الأزرق المتدرج واللون الأسود الداكن واللون الأسود الفاتح.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...