الإعلان رسمياً عن الهاتف Vivo Z5 مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Vivo بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف Vivo Z5 ويأتي هذا الهاتف بمستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة وسيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية.

أعلنت اليوم شركة Vivo عن الهاتف Vivo Z5 الذي سيأتي بشاشة Super AMOLED حجمها 6.38 بوصة وسيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 712 وسيعمل بنظام Android 9 Pie مع واجهة Funtouch OS 9.1.

والهاتف Vivo Z5 سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وسيضم كاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل وسيضم أيضاً بطارية بسعة 4500 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 22.5 وات.

وهذا الهاتف الجديد سيأتي بأربع نسخ على مستوى الذاكرة النسخة الأولى ستضم ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائي حجمها 6 جيجا رام وستباع مقابل 232 دولار والنسخة الثانية ستضم 128 جيجا بايت و6 جيجا رام وستباع مقابل 275 دولار أما النسخة الثالثة فستضم 256 جيجا بايت و6 جيجا رام وستباع مقابل 290 دولار والنسخة الرابعة ستضم 8 جيجا رام و128 جيجا بايت وستباع مقابل 333 دولار.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيتوفر للشراء بعدة ألوان مختلفة وهم الأزرق المتدرج والأسود المتدرج وأزرق Aurora على أن يتاح للطلب المسبق في السوق الصيني غداً وسيتوفر للبيع بشكل رسمي يوم 6 أغسطس.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...