Vivo تعلن رسمياً عن الهاتف Vivo Y7s

أخبار التقنية | في بداية الشهر الجاري ظهر تسريب يقول أن شركة Vivo ستطلق الهاتف Vivo S1 مع ثلاث كاميرات في الخلف والمعالج MediaTek Helio P65 واليوم قامت الشركة بالإعلان رسمياً عن هذا الهاتف في الصين تحت أسم Vivo Y7s لأنه تم حجز الأسم Vivo S1 لهاتف مختلف تماماً يضم كاميرا أمامية منبثقة ومستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

أعلنت اليوم شركة Vivo عن الهاتف Vivo Y7s الذي سيأتي بشاشة Super AMOLED حجمها 6.38 بوصة وبدقة +FullHD تحتوي على مستشعر بصمات الأصابع وسيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع MediaTek Helio P65 وسيعمل بنظام Android 9 Pie مع واجهة Funtouch OS.

وسيأتي الهاتف Vivo Y7s بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 16 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وسيضم هذا الهاتف ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD وسيضم أيضاً بطارية بسعة 4500 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات من خلال منفذ MicroUSB بدلاً من USB Type-C.

وقالت الشركة أن الهاتف Vivo Y7s سيصبح متاحاً للشراء ابتداءً من 20 يوليو بلونين مختلفين وهما الأزرق الفاتح المتدرج والأزرق الداكن المتدرج وسيباع مقابل 1798 يوان صيني ما يعادل 260 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً

سعر و مواصفات الهاتف أوبو رينو Oppo Reno

سعر ومواصفات الهاتف أوبو رينو Oppo Reno وأهم مميزاته

في شهر إبريل من عام 2019 قامت شركة Oppo بإزاحة الستار رسمياً عن هاتف جديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...