Vivo تعمل حالياً على إطلاق الهاتف Vivo Z1 Pro في الهند مع ثلاث كاميرات في الخلف

أخبار التقنية | في تقرير رسمي اليوم قالت شركة Vivo أنها ستقوم بإطلاق هاتف ذكي جديد في الهند يحمل أسم Vivo Z1 Pro وأيضاً قامت الشركة بنشر صورة رسمية لهذا الهاتف على موقعها الرسمي في الهند تؤكد لنا قدومه مع ثلاث كاميرات في الخلف ومع ثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية.

قامت اليوم شركة Vivo بنشر صورة رسمية للهاتف Vivo Z1 Pro وقالت الشركة أيضاً أن هذا الهاتف لن يكون هاتف جديد لأنه سيأتي بنفس تصميم ومواصفات الهاتف Vivo Z5x الذي تم إطلاقه في الصين في شهر مايو الماضي.

وللتذكير فقط فالهاتف Vivo Z5x جاء بشاشة LCD حجمها 6.53 بوصة وبدقة +FullHD وان يضم أيضاً ثلاث كاميرات خلفية الأولى دقتها 16 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وهذا الهاتف يضم كاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بكسل.

والهاتف Vivo Z5X جاء أيضاً بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 710 وكان يعمل بنظام Android 9 Pie ومع واجهة Funtouch 9 وكان يضم ذاكرة عشوائية حجمها 4 أو 6 أو 8 جيجا رام وكان يضم ذاكرة داخلية حجمها 64 أو 128 جيجا بايت وكان يضم أيضاً بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات وكان يضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...