Vivo تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Vivo iQOO Neo

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Vivo بالإعلان رسمياً عن الهاتف Vivo iQOO Neo الذي سيأتي ليكون بمثابة البديل الأرخص للهاتف الرائد الحالي Vivo iQOO ولكن هذا الهاتف الجديد سيضم مواصفات رائعة جداً.

أعلنت اليوم شركة Vivo عن الهاتف Vivo iQOO Neo الذي سيأتي بشاشة OLED حجمها 6.38 بوصة وبدقة +FullHD تحتوي على مستشعر بصمات الأصابع وتمتاز بقطع صغيرة في الجزء الأوسط العلوي لاحتواء الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 12 ميجا بكسل وهذا الهاتف سيضم ثلاث كاميرا في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 12 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

وسيأتي هذا الهاتف أيضاً بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 845 وسيضم بطارية بسعة 4500 ملي أمبير ادعم تقنية الشحن السريع بقوة 22.5 وات ويأتي هذا الهاتف أيضاً بالكثير من المميزات الموجه للاعبين مثل AI Turbo وCentre Turbo وNet Turbo وCooling Turbo وغيرها من الميزات الأخرى، وكلها معبأة تحت أسم Multi-Turbo.

وسيأتي هذا الهاتف بنسختين على مستوى الذاكرة النسخة الأولى ستضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وستباع مقابل 260 دولار أمريكي أما النسخة الثانية فستضم ذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وستباع مقابل 335 دولار أمريكي.

وقالت الشركة أن Vivo iQOO Neo سيتوفر للشراء باللونين الأسود والبنفسجي وذلك في المتجر الرسمي لشركة Vivo على شبكة الإنترنت بدأً من يوم 8 يوليو القادم.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Vivo V19 فيفو ڤي 19 مع المميزات

سعر ومواصفات الهاتف Vivo V19 فيفو ڤي 19 مع المميزات

على الرغم من أن الهاتف Vivo V19 وصل قبل فترة، إلا أنه منتشر بشكل كبير …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...