Xiaomi تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Xiaomi Mi A3

أخبار التقنية | بعد أن كان محور للعديد من التسريبات في الفترة السابقة قامت اليوم شركة Xiaomi بالإعلان رسمياً عن الهاتف الجديد Xiaomi Mi A3 ويأتي هذا الهاتف بمواصفات رائعة وسعر متوسط نوعاً ما.

أعلنت اليوم شركة شاومي عن الهاتف Xiaomi Mi A3 الذي سيأتي بشاشة OLED حجمها 6.1 بوصة وسيضم مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة وسيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 665 وسيعمل بنظام Android 9 Pie الخام وسيأتي هذا الهاتف الجديد بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

وسيأتي الهاتف الجديد Xiaomi Mi A3 بكاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل وسيضم هذا الهاتف ذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 64 أو 128 جيجا بايت وسيضم أيضاً بطارية بسعة 4030 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات ولكن علبة الهاتف ستحتوي على شاحن سريع بقوة 10 وات فقط وهذا الهاتف الجديد سيدعم منفذ السماعات 3.5 مم.

وقالت الشركة أن الهاتف Xiaomi Mi A3 سيتوفر للشراء بعدة ألوان وهم الأبيض والأزرق والرمادي وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيباع بسعر 250 يورو للنسخة التي تضم 4 جيجا رام و64 جيجا بايت وبسعر 280 يورو للنسخة التي تضم 4 جيجا رام و128 جيجا بايت.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف الجديد متوفر اليوم للطلب المسبق على أن يتم الشحن يوم 24 يوليو القادم.

المصدر : GSMArena

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...