Xiaomi-Mi-Mix-Alpha-

Xiaomi تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Xiaomi Mi Mix Alpha مع كاميرا بدقة 108 ميجا بكسل

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف الرائد Xiaomi Mi Mix Alpha الذي سيأتي مع يضم شاشة ملفوفة وكاميرا بدقة 108 ميجا بكسل بالإضافة إلى المعالج الأحدث من شركة كوالكوم.

أعلنت اليوم شركة شاومي عن الهاتف Xiaomi Mi Mix Alpha الذي سيأتي مع شاشة ملفوفة تغطي 180% من الهاتف وسيضم المعالج +Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية حجمها 12 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 512 جيجا بايت وسيضم كذلك بطارية بسعة 4050 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 40 وات.

وهذا الهاتف الجديد سيضم شاشة أكبر من شاشة الهاتف القابل للطي Huawei Mate X على الرغم من أنه لا يمكن فتح شاشة الهاتف Xiaomi Mi Mix Alpha لتحويله إلى جهاز لوحي.

الهاتف Xiaomi Mi Mix Alpha سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى تضم مستشعر بدقة 108 ميجا بكسل ويدعم تكنولوجيا Tetracell التي تعمل على دمج أربع بكسلات لتشكيل بكسل واحد كبير والكاميرا الثانية ستضم مستشعر بدقة 20 ميجا بكسل أما الكاميرا الثالثة فستضم مستشعر بدقة 12 ميجا بكسل.

وقالت شركة شاومي أن الهاتف Xiaomi Mi Mix Alpha سيأتي مع هيكل مصنوع من معدن من الدرجة الفضائية بينما تم تصنيع الشريط الخلفي من السيراميك وقالت الشركة أيضاً أن هذا الهاتف سيباع بسعر 19999 يوان صيني ما يعادل 2800 دولار ليكون بذلك أغلى من الهاتفين Galaxy Fold و Huawei Mate X.

وهذا الهاتف الجديد سيتوفر للشراء في شهر ديسمبر القادم.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...