Xiaomi تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Xiaomi Mi9 Lite

أخبار التقنية | خلال حدث خاص بإسبانيا، قامت اليوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسمياً عن هاتف جديد تابع لسلسلة هواتف Xiaomi Mi9 Series وهذا الهاتف يسمى Xiaomi Mi9 Lite.

الهاتف Xiaomi Mi9 Lite ليس هاتف جديد كلياً وإنما هو نفسه الهاتف Xiaomi Mi CC9 الذي تم الإعلان عنه في الشهر الماضي وبالتالي سيأتي الهاتف Xiaomi Mi9 Lite مع شاشة Super AMOLED حجمها 6.39 بوصة وبدقة +FullHD وسيضم معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 710 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية حجمها 4 أو 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 64 أو 128 جيجا بايت.

وهذا الهاتف الجديد سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل ومستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة.

الهاتف Xiaomi Mi9 Lite سيضم كذلك بطارية بسعة 4030 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات وسيعمل بنظام Android 9 Pie ومع واجهة MIUI 10.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف الجديد سيتوفر للشراء بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأبيض والأزرق والأسود وسيباع بسعر 352 دولار للنسخة التي تضم 4 جيجا رام و64 جيجا بايت وبسعر 385 دولار للنسخة التي تضم 6 جيجا رام و128 جيجا بايت.

وهذا الهاتف سيتوفر للطلب المسبق بدأً من يوم 20 سبتمبر القادم.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...