Xiaomi تزيح الستار رسمياً عن هاتف الألعاب Black Shark 2 Pro

أخبار التقنية | بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات قامت اليوم شركة Xiaomi بالإعلان رسمياً عن هاتف الألعاب Black Shark 2 Pro الذي سيأتي بمواصفات أكثر من رائعة أبرزهم المعالج الجديد Snapdragon 855 Plus.

أعلنت اليوم شركة شاومي عن هاتف الألعاب Black Shark 2 Pro الذي سيأتي بشاشة AMOLED حجمها 6.39 بوصة وسيضم تقنية التبريد السائل 3.0 التي تشمل صفائح للتبريد السائل مع أنابيب للتبريد لكي تخفض من درجة حرارة وحدة المعالجة في الهاتف وسيأتي هذا الهاتف أيضاً بالمعالج Snapdragon 855 Plus الأحدث من شركة كوالكوم وسيعمل بنظام Android 9 Pie.

وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 12 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 أو 256 جيجا بايت وسيأتي هذا الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 12 ميجا بكسل وسيضم أيضاً كاميرا أمامية دقتها 20 ميجا بكسل.

والهاتف Black Shark 2 Pro الجديد سيضم بطارية بسعة 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 27 وات وسيضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيتوفر بخمسة ألوان مختلفة هم الأسود والبنفسجي والبرتقالي والأزرق وice ach.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف يتوفر للطلب المسبق من اليوم وسينطلق للبيع بشكل رسمي يوم 2 أغسطس القادم وسيباع هذا الهاتف بسعر 435 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 12 جيجا رام و128 جيجا بايت وبسعر 508 دولار للنسخة التي تضم 12 جيجا رام و256 جيجا بايت.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...