الإعلان الرسمي عن الهاتف Redmi Y3

Xiaomi تعلن رسمياً عن الهاتف Redmi Y3

أخبار التقنية | بعد أن قامت شركة Xiaomi بالإعلان عن الهاتف Redmi 7 في شهر مارس الماضي قامت الشركة اليوم بالإعلان عن هاتف جديد مشابهة للهاتف Redmi 7 باستثناء الكاميرا الأمامية ويحمل أسم Redmi Y3 ويعتبر هذا الهاتف هو الأحدث في سلسلة هواتف Redmi Series.

وهذا الهاتف الجديد Redmi Y3 هو الوحيد في هواتف شاومي الذي يحمل كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل وتضم الكثير من المميزات مثل نظام التثبيت الرقمي للصورة EIS وقوة الذكاء الاصطناعي من أجل التعرف على نوعية المشهد ويضم الهاتف لغة التصميم الجديدة Aurora وتم تزويد الهاتف بالمنحنيات الخفية والطبقات الزجاجية Gorilla Glass 5 في الأمام والخلف وتعمل شركة Xiaomi حاليًا بتسويق الهاتف Redmi Y3 باعتباره هاتف مثالي لالتقاط الصور السيلفي.

ونستكمل معكم باقي مواصفات الهاتف حيث سيأتي الهاتف الجديد Redmi Y3 بشاشة حجمها 6.26 بوصة وسيحمل معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 632 وسيعمل بنظام تشغيل الأندرويد الجديد المعروف بأسم Android 9 Pie ومع واجهة MIUI 10 التي تجلب معها العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ويضم هذا الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة الأولى تأتي بدقة 12 ميجا بكسل والثانية التي ستعمل على استشعار معلومات العمق تأتي بدقة 2 ميجا بكسل وسيأتي هذا الهاتف بمستشعر بصمات الأصابع في الخلف وسيضم بطارية بسعة 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 10 وات.

وسيأتي هذا الهاتف بنسختين الأولي ستحمل ذاكرة داخلية حجمها 32 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية حجمها 3 جيجا رام وستباع مقابل 145 دولار أما الثانية فستحمل 4 جيجا رام من الذاكرة العشوائية و64 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية وستباع مقابل 170 دولار.

وقالت الشركة أنها ستقوم بعرض الدفعة الأولى من الهاتف الجديد Redmi Y3 للبيع في الهند يوم 30 إبريل بالضبط يوم الثلاثاء القادم.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...