Xiaomi تعلن رسمياً عن الهاتف Xiaomi Mi 9T Pro

أخبار التقنية | كما كان مقرر بالفعل قامت اليوم شركة Xiaomi بالإعلان رسمياً عن الهاتف Xiaomi Mi 9T Pro من أجل الأسواق الأوروبية وهذا الهاتف ليس هاتف جديد كلياً وإنما سيكون بمثابة النسخة العالمية من الهاتف Redmi K20 Pro الذي تم إطلاقه بالفعل قبل بضعة أشهر في بعض المناطق مثل الصين والهند.

الهاتف Xiaomi Mi 9T Pro متوفر حالياً للشراء من الموقع الرسمي للشركة في البلدان الأوروبية حيث تتواجد شركة Xiaomi بشكل رسمي ومتوفر أيضاً للطلب المسبق في متجر أمازون وسيباع بسعر 399 يورو للنسخة التي تضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وسيباع بسعر 499 يورو للنسخة التي تضم 6 جيجا رام و 128 جيجا بايت ويبدو أن هذا الهاتف سيتوفر باللونين الأحمر والأسود فقط في البداية.

وقالت شركة شاومي أن الهاتف Xiaomi Mi 9T Pro سيتوفر للبيع بشكل رسمي يوم 26 أغسطس في أسبانيا ويمكنك حجزه من خلال موقع  Mi.com أما في إيطاليا سيكون الطراز الأحمر معروضاً بشكل حصري على موقع Mi.com وستبدأ عملية البيع في 26 أغسطس وعملية الشحن في 2 سبتمبر وفي فرنسا سيبدأ سعر هذا الهاتف من 429.90 يورو ويأتي مع إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Smart Band 4 مجانًا لأول 200 شخص.

وكما أشرنا في السابق فأن الهاتف Xiaomi Mi 9T Pro سيأتي مع نفس تصميم ومواصفات الهاتف Redmi K20 Pro الحالي الذي يمكنكم معرفة مواصفاته كاملة من هنا.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...