Xiaomi ستبدأ إطلاق الهاتف Xiaomi Mi 9T في الأسواق الأسيوية يوم 20 يونيو

أخبار التقنية | بعد أن قامت شركة Xiaomi بالإعلان رسمياً عن الهاتف Xiaomi Mi 9T في أوروبا أمس قالت الشركة اليوم أنها ستقوم بإطلاق هذا الهاتف في الأسواق الأسيوية يوم 20 يونيو المقبل وقالت الشركة أيضاً أن ماليزيا ستكزن أول بلد في آسيا تحصل على هذا الهاتف.

قالت اليوم شركة Xiaomi أنها ستبدأ إطلاق الهاتف Xiaomi Mi 9T في الأسواق الأسيوية يوم 20 يونيو وللتذكير فقط فأن الهاتف Xiaomi Mi 9T ليس هاتف جديد وإنما هو نسخة من الهاتف Redmi K20 مع أسم مختلف.

وهذا يعني أن الهاتف Xiaomi Mi 9T سيكون بمثابة النسخة العالمية من الهاتف Redmi K20 الذي قامت الشركة بإطلاقه في الشهر الماضي بالصين وحتى الآن لم تكشف الشركة عن النسخة العالمية من الهاتف الآخر Redmi K20 Pro.

وقالت الشركة أن الهاتف Xiaomi Mi 9T سيتوفر للشراء في أوروبا بدأً من يوم 17 يونيو القادم وسيباع مقابل 299 دولار في يوم الإطلاق فقط وبعد ذلك سيرتفع سعر الهاتف حيث ستباع النسخة التي تحمل 6 جيجا رام من الذاكرة العشوائية و64 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية مقابل 329 دولار في حين ستباع النسخة الأخرى التي تحمل 6 جيجا رام  و128 جيجا بايت مقابل 369 دولار وسيتوفر هذا الهاتف باللونين الأحمر والأزرق.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

في شهر مايو 2020 قامت شركة هواوي بالإعلان رسمياً عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...