ZTE تحدد موعد إطلاق الهاتف ZTE Axon 10 Pro 5G في الصين

أخبار التقنية | بعد أن قامت شركة ZTE بإطلاق الهاتف ZTE Axon 10 Pro في الصين في الشهر الماضي قالت الشركة اليوم أنها ستقوم بإطلاق الهاتف ZTE Axon 10 Pro 5G في الصين في شهر يوليو المقبل مع أن هذا الهاتف متوفر للشراء حالياً في فنلندا منذ الشهر الماضي.

وإذا قامت الشركة بإطلاق الهاتف ZTE Axon 10 Pro 5G في الصين في شهر يوليو القادم فأنه سيصبح أول هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G متاح تجاريًا في الصين وهذا الهاتف أيضاً سيضم نظام للتبريد بالسائل وشعار 5G في واجهته الخلفية أما بالنسبة لبقية المواصفات فهذا الهاتف سيحمل مواصفات مماثلة لتلك المتوفرة في الهاتف ZTE Axon 10 Pro العادي.

وللتذكير فقط فأن الهاتف ZTE Axon 10 Pro 5G سيأتي شاشة AMOLED حجمها 6.47 بوصة وبدقة +FullHD وتضم قطعًا صغيرة في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 20 ميجا بكسل وسيضم أيضاً ثلاث كاميرات خلفية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 20 ميجا بكسل والثالثة دقتها 8 ميجا بكسل.

وسيأتي الهاتف ZTE Axon 10 Pro 5G بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 والمودم Snapdragon X50 المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G من شركة كوالكوم وسيعمل أيضاً بنظام Android 9 Pie وسيضم بطارية بسعة 4000 ملي أمبير.

وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 أو 8 أو 12 جيجا رام ويضم أيضاً ذاكرة داخلية حجمها 128 أو 256 جيجا بايت

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...