الإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد OnePlus 7

أخبار التقنية | بعد أن قامت شركة OnePlus بالإعلان رسمياً عن الهاتف OnePlus 7 Pro التابع لسلسة هواتف التابع OnePlus 7 Series خلال المؤتمر الذي عقدته اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية قامت أيضاً بالإعلان عن الهاتف الأخر OnePlus 7 التابع لنفس السلسة ويعتبر الهاتف OnePlus 7 Pro هو الهاتف الرائد لشركة OnePlus هذا العام.


أعلنت اليوم شركة OnePlus عن الهاتف OnePlus 7 الذي سيأتي بشاشة Optic AMOLED حجمها 6.41 بوصة وبدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 60Hz وسيأتي أيضاً بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 وسيعمل بنظام Android 9.0 Pie.


وسيضم هذا الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 16 ميجا بكسل والكاميرا الخلفية تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS وتجلب معها الوضعين +Ultrashot HDR و Super Resolution كما أنها توفر القدرة على تسجيل فيديوهات 4K بمعدل 60 إطار في الثانية وسيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل موجودة في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.


وسيضم الهاتف بطارية بسعة 3700 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة W Warp Charge20 وسيأتي هذا الهاتف بنسختين على مستوى الذاكرة النسخة الأولى ستأتي بذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت والنسخة الثانية ستأتي بذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت.


وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيتوفر للشراء بداءً من يوم الجمعة القادم الموافق 17 مايو.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...