الإعلان رسمياً عن الجهازين اللوحيين Lenovo Tab M7 وLenovo Tab M8

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Lenovo بإزاحة الستار رسمياً عن الجهازين اللوحيين Lenovo Tab M7 وLenovo Tab M8 علماً بأن كلاهما سيستهدفان المستهلكين الذي يتطلعون إلى امتلاك أجهزة لوحية اقتصادية ويوفران وضع الأطفال Kids Mode الذي يعرض واجهة خاصة ملائمة للأطفال من المتوقع أن يتم بيع كلا الجهازين في شهر أكتوبر المقبل.

بإزاحة الستار رسمياً عن الجهازين اللوحيين Lenovo Tab M7 وLenovo Tab M8 عملاً بأن كلاهما سيستهدفان المستهلكين الذي يتطلعون إلى امتلاك أجهزة لوحية اقتصادية ويوفران وضع الأطفال Kids Mode الذي يعرض واجهة خاصة ملائمة للأطفال من المتوقع أن يتم بيع كلا الجهازين في شهر أكتوبر المقبل.

Lenovo Tab M7

Lenovo Tab M7

سيأتي هذا الجهاز اللوحي بشاشة حجمها 7 بوصة ومعالج من نوع MediaTek MT8321 بالنسبة لنسخة WiFi والمعالج MediaTek MT8765B بالنسبة لنسخة LTE وسيعمل بنظام Android 9 Pie Go Edition وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 1 أو 2 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 16 أو 32 جيجا بايت.

والجهاز اللوحي Lenovo Tab M7 سيضم أيضاً كاميرا خلفية واحدة بدقة 2 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدق 2 ميجا بكسل وسيضم أيضاً بطارية بسعة 3450 ملي أمبير وقالت الشركة أن هذا الجهاز اللوحي سيباع بسعر يبدأ من 109 دولار وسيتوفر باللونين الأسود والرمادي.

Lenovo Tab M8

Lenovo Tab M8

الجهاز اللوحي Lenovo Tab M8 سيأتي بشاشة IPS LCD حجمها 8 بوصة وبدقة HD أو FullHD وسيضم معالج رباعي النواة من نوع MediaTek Helio A22 وسيعمل بنظام Android 9 Pie وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 2 أو 3 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 16 أو 32 جيجا بايت.

وه الجهاز اللوحي سيضم كاميرا خلفية دقتها 5 ميجا بكسل وكاميرا أمامية دقتها 2 ميجا بكسل وسيضم أيضاً بطارية بسعة 5000 ملي أمبير وقالت الشركة أن الجهاز اللوحي Lenovo Tab M8 سيباع بسعر 154 دولار للنسخة الي تضم شاشة HD وبسعر 175 دولار للنسخة التي تضم بشاشة FullHD.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...