تعرف على سعر تابلت Lenovo Tab M9 ومواصفاته

تعرف على سعر تابلت Lenovo Tab M9 ومواصفاته

إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي جديد بسعر رخيص ومواصفاته جيدة؟ فتابلت Lenovo Tab M9 هو الخيار الأمثل بالنسبة لك، وذلك كونه أحدث جهاز لوحي موجود حالياً، وأيضاً كونه يتضمن مواصفات رائعة، أبرزها معالج Helio G80 الرائع من ميديا تيك، والذي يمكنه تشغيل ببجي موبايل بمعدل فريمات يصل إلى 60 فريم، بالإضافة إلى الشاشة كبيرة الحجم التي تمتاز بمعدل سطوع عال وجودة متوسطة، والبطارية التي تقول الشركة بأنها ستعمل لمدة يوم واحد على الأقل من الاستخدام المنقطع، بالإضافة إلى مواصفات أخرى مميزة سنتعرف عليها الآن، وفيما يلي تعرف على سعر تابلت Lenovo Tab M9 ومواصفاته.

مواصفات الجهاز اللوحي لينوفو تاب إم 9

جهاز لينوفو الجديد تم تصميمه حول شاشة IPS LCD، بحجم 9.0 بوصات وبدقة 1340 × 800 بكسل، وبمعدل سطوع يبلغ 400 شمعة في البوصة، وبإطارات عريضة نسبية، الجزء العلوي منها يتضمن ثقب صغير لإحتواء الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2، والتي تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 720 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.

وعلى الجانب الخلفي يصل جهاز Lenovo Tab M9، مع كاميرا خلفية واحدة، وهذه الكاميرا تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2، وتدعم تسجيل الفيديوهات بجودة FHD+، أو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطاراً في الثانية، وتدعم كذلك خاصية AF وخاصية HDR.

تعرف على سعر تابلت Lenovo Tab M9 ومواصفاته

معالج تشغيل الجهاز اللوحي لينوفو تاب إم 9، يأتي من فئة Mediatek MT6769V/CU Helio G80، وهو مصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر، ويتكون من 8 أنوية، كما أنه يعتمد على معالج رسوميات من فئة Mali-G52 MC2، وهذا الجهاز يعمل بنظام Android 12، وبواجهة المستخدم الأحدث من لينوفو.

جهاز لينوفو اللوحي يتوفر بثلاثة إصدارات على مستوى التخزين، الإصدار الأول يضم ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا رام، والإصدار الثاني يضم ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا رام، أما الإصدار الثالث فيضم 128 جيجا بايت، مع 4 جيجا رام.

هذا الجهاز اللوحي يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة، من نوع ليثيوم بوليمر، وبسعة 5100 ملي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 10 واط، ويتم شحن هذا الجهاز من خلال منفذ USB Type-C 2.0، وعلاوة على ذلك فإن Lenovo Tab M9، يدعم Wi-Fi 6، ويدعم تركيب شريحة اتصال Nano-SIM، بالإضافة إلى أنه يدعم تركيب بطاقة ذاكرة خارجية سعتها تصل إلى 512 جيجا بايت.

سعر تابلت Lenovo Tab M9 الجديد

سعر تابلت Lenovo Tab M9 يبدأ من 150 دولار أمريكي، ما يعادل 3700 جنيه مصري، للإصدار الذي يضم 32 جيجا بايت مع 3 جيجا رام، وهو متوفر حالياً للشراء من خلال متاجر التسوق عبر الإنترنت.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف BLU G52L

الإعلان رسميا عن الهاتف BLU G52L بسعر 100 دولار

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بسعر أقل من 100 دولار؟ فهذا المقال موجه لك …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...