الإعلان رسمياً عن الحاسوب المحمول Lenovo ThinkPad P73

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Lenovo بالإعلان رسمياً عن الحاسوب المحمول Lenovo ThinkPad P73 ويعتبر هذا الحاسوب هو أقوى حاسوب محمول توفره الشركة لأنه سيأتي مع معالجات Intel وNvidia وسيضم ذاكرة عشوائية كبيرة جداً وأيضاً سيضم ذاكرة تخزينية من نوع SSD.

أعلنت اليوم شركة Lenovo عن الحاسوب المحمول Lenovo ThinkPad P73 الذي سيأتي بشاشة 17 بوصة تمتاز بدقة 4K وتمتاز أيضاً بسطوع عالي يتخطى 500 شمعة.

وقالت الشركة أنه من الممكن الحصول على الحاسوب Lenovo ThinkPad P73 مع المعالج Intel Core i9 أو معالج ثماني النواة من نوع Intel Xeon وأيضاً يمكن للمستخدمين الحصول على هذا الحاسوب مع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce RTX 5000 التي تتحمل أي عبء تقوم بإلقائه عليه بما في ذلك تشغيل الألعاب المتقدمة جدًا.

وقالت الشركة أيضاً أن المستخدمين يمكنهم الحصول على هذا الحاسوب الجديد مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 128 جيجا رام وذاكرة تخزينية تصل إلى 6 تيرا بايت وأيضاً سيضم مكبرات صوتية مزدوجة وكاميرا أمامية تسمح بفتح النظام عن طريق التعرف على الوجه.

وقالت الشركة أن هذا الحاسوب المحمول الجديد سيباع بسعر يبدأ من 1849 دولار أمريكي وبالتأكيد هو ليس غالي الثمن ولكن كلما قمت بترقية مكوناته كلما أرتفع السعر.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...