سعر ومواصفات الهاتف Honor X5 مع المميزات

الإعلان رسمياً عن الهاتف Honor X5 هونور إكس 5

للمنافسة بقوة في سوق الهواتف الاقتصادية، قامت اليوم شركة هونور بإزاحة الستار رسمياً عن هاتف اقتصادي يدعى Honor X5، بمواصفات جيدة للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يريدون هاتف ذكي للاتصال والتصفح، ولعب الألعاب في بعض الأحيان، حيث يتوفر هذا الهاتف الجديد مع معالج ثماني النواة من ميديا تيك، وبطارية كبيرة جداً بسعة تبلغ 5000 ملي أمبير، وكاميرات خلفية وأمامية تدعم تصوير فيديوهات بجودة FHD+، بالإضافة إلى مواصفات أخرى رائعة بالنسبة للمبتدئين، وسأعرضها عليكم بالتفصيل خلال هذا المقال الجديد، وإليكم الآن سعر ومواصفات الهاتف Honor X5 مع المميزات.

سعر ومواصفات الهاتف Honor X5 مع المميزات

مواصفات الهاتف هونور إكس 5

تم الإعلان عن هذا الهاتف الجديد، مع شاشة TFT LCD بحجم 6.5 بوصة، وبدقة 1600 × 720 بكسل وبجودة HD+، وبثقب بشكل النوتش من أجل الكاميرا الأمامية، التي تأتي بدقة 5 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2، والتي تدعم تصوير فيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.

هاتف Honor X5 يصل مع معالج ثماني النواة من فئة Mediatek MT6762 Helio G25، المبني على تقنية تصنيع بدقة 12 نانومتر، ومعالج رسوميات من فئة PowerVR GE8320، كما أنه يعمل بنظام Android 12 Go edition، ويحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا رام.

يحتوي هاتف هونور إكس 5 على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0، وتدعم AF و HDR، مع دعم تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية، ويوجد بجانب الكاميرا الخلفية فلاش LED.

بطارية الهاتف Honor X5، تأتي من نوع ليثيوم بوليمر، وبسعة 5000 ملي أمبير، لا تدعم الشحن السريع، ويتم شحنها من خلال منفذ microUSB 2.0.

سعر ومواصفات الهاتف Honor X5 مع المميزات

وعلاوة على ذلك فإن هذا الهاتف يتميز بإمكانية تركيب كارت ميموري MicroSD بجانب شريحتين اتصال 4G، ويتميز كذلك بدعم العديد من الخصائص، بما في ذلك مكبرات الصوت ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، كما أنه يدعم إصدار حديث من الواي فاي، ويدعم أيضاً إصدار Bluetooth 5.1.

سعر الهاتف Honor X5

الهاتف Honor X5 سيتوفر للشراء بشكل رسمي خلال شهر فبراير 2023، بثلاثة ألوان مختلفة وهم الأسود والأزرق والبرتقالي، وبخصوص السعر فلم يتم الكشف عنه، وستخبرنا به الشركة عند الإطلاق.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف BLU G52L

الإعلان رسميا عن الهاتف BLU G52L بسعر 100 دولار

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بسعر أقل من 100 دولار؟ فهذا المقال موجه لك …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...