تحميل تطبيق Videoleap لإنشاء مقاطع الفيديو للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Videoleap لإنشاء الفيديوهات للاندرويد والايفون

Videoleap من التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة على جهازك، وذلك لأن له العديد من الاستخدامات، وسيساعدك على إنشاء فيديوهات قصيرة مبدعة والتعديل عليها بكل بساطة، حيث أنك بعد تحميل تطبيق Videoleap الذي يعتبر أفضل تطبيق جوال لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها، ستجد أمامك مجموعة من الخيارات والأدوات لصناعة الفيديوهات وتسليط الضوء على ما تريد أن يراه الآخرون، وبذلك ستتمكن من مفاجأة العائلة والأصدقاء بإبداعاتك، وذلك بطريقة بسيطة للغاية لا تحتاج منك إلى أي خبرة مسبقة، مما يعني إخراج فيديو إحترافية في وقت قصير وببضع نقرات بسيطة، هيا ابدأ في تحميل تطبيق Videoleap لإنشاء مقاطع الفيديو للاندرويد والايفون.

ما هو أفضل تطبيق لصناعة الفيديوهات؟

Videoleap هو تطبيق تحرير فيديو مجاني، يتضمن جميع الأدوات المثالية لإنشاء مقاطع فيديو إعلامية أو إخبارية أو عمل أو مقاطع فيديو مضحكة، أو حتى مقاطع فيديو خاصة بك لنشرها على حساباتك الشخصية على فيس بوك وتيك توك وانستجرام، حيث أنه يحتوي على أداة القص والتقطيع والتدوير والإزالة والضبط، والعديد من الأدوات الأخرى المتوفر للاستخدام بشكل مجاني، وبجانب ذلك فهناك مجموعة كبيرة من التأثيرات والفلاتر الإحترافية، التي يمكنك وضعها على فيديوهات لإضفاء لمسة إحترافية عليها، وحتى تصبح كما لو أنك تستخدم برنامج مدفوع.

تحميل تطبيق Videoleap لإنشاء مقاطع الفيديو للاندرويد والايفون

لكي تبدأ مشروع جديد، لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر حديث أو برامج تحرير باهظة الثمن، فإن Videoleap لأجهزة Android وiOS يكفي، حيث أنك لن تضطر إلى إنفاق المال والوقت في دورة تحرير الفيديو، لأنك مع تطبيق الهاتف المحمول هذا ستتعلم بسرعة لأنه يحتوي على نصائح وإرشادات لك لاستخدام وظائفه المتاحة، وأهم ما يميز هذا البرنامج هو أنه يدعم تحميل الصور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، سواء كنت قد التقطتها بالكاميرا الخاصة بك أو قمت بتنزيلها من الإنترنت، يمكنك تحميلها على الفيديو ليصبح أكثر إحترافية، ولكن إذا كنت ترغب في تحسين مظهر الفيديوهات المرئي، فيمكنك القيام بذلك من هذا التطبيق، سيكون لديك أدوات لمعايرة الإضاءة والتشبع وعوامل أخرى وإزالة العيوب.

مميزات برنامج Videoleap الجديد

  1. يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو، عن طريق إضافة عدة صور لإنشاء فيديو من الصفر، أو عن طريق استخدام الكاميرا الإحترافية الموجودة بداخله لتصوير الفيديو، أو حتى تحرير أي فيديو موجود على جهازك.
  2. يضم العديد من الأدوات العملية سهلة الاستخدام، مثل شريط الوقت لتوقيت مدة المقطع، وسيساعدك هذا أيضاً على إضافة ومزامنة الصور التي تريدها، يمكنك أيضاً الحصول على أدوات تراكب وإزاحة، مما سيجعل الفيديو الخاص بك أكثر واقعية.
  3. بعد تحميل تطبيق Videoleap سيكون لديك معرض ضخم من التأثيرات والمرشحات الإحترافية، حيث ستتمكن من إضافة ملصقات متحركة وملصقات للعديد من السمات، بالإضافة إلى تطبيق مرشحات متنوعة، من شأنها تغيير المنظور والألوان.
  4. يتيح لك إمكانية إضافة نصوص والكتابة على الفيديوهات للتعبير عما تريد، حيث يمكنك كتابة عناوين بالشكل واللون الذي تريده.
  5. يسمح لك بإضافة الموسيقى والمقاطع الصوتية على فيديوهاتك، بما في ذلك الموسيقى التي قمت بتخزينها على جهازك، أو الموسيقى الموجودة بداخل البرنامج، وكذلك التسجيلات التي قمت بحفظها على هاتفك المحمول.
  6. تطبيق مجاني مع امكانية الشراء او الحصول على الاصدار المتميز.
تحميل تطبيق Videoleap لإنشاء مقاطع الفيديو للاندرويد والايفون

معلومات تحميل تطبيق Videoleap

  • العنوان: Videoleap Editor by Lightricks
  • الحجم: 92 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويوجد بداخله إعلانات ومشتريات

رابط تحميل تطبيق Videoleap للاندرويد

رابط تنزيل برنامج Videoleap للايفون

شاهد أيضاً

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج 2023

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج 2023

هل تريد تحميل فيديو من اليوتيوب لمشاهدته في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ولكنك لا تريد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...