الهاتف Asus ROG Phone 2 يحصل على مصادقة هيئة الاتصالات الصينية TENAA

أخبار التقنية | في الأسبوع الماضي تأكدنا أن الهاتف Asus ROG Phone 2 سيكون هو أول هاتف ذكي يأتي بالمعالج الجديد Snapdragon 855 Plus الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا واليوم تم رصد هذا الهاتف الجديد وهو يحصل على مصادقة هيئة الاتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض مواصفاته التقنية.

ظهرت أربع طرازات  من الهاتف Asus ROG Phone 2 تحمل الأسماء الرمزية ASUS_I001DA وI001DB وI00DC وI00DD على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA وتؤكد لنا الصور الموجودة أن تصميم هذا الهاتف قد تم تحسينه قليلاً عن طراز العام الماضي.

ووفقاً لهيئة الاتصالات الصينية TENAA فأن الهاتف Asus ROG Phone 2 سيأتي بشاشة حجمها 6.59 بوصة وسيأتي بحواف نحيفة في الأعلى والأسفل وستضم مكبرات صوت ستيريو مزدوجة وتؤكد لنا هذه الصور أن هذا الهاتف لن يأتي بمستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية مما يوضح لنا أنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة وسيضم أيضاً كاميرا خلفية مزدوجة جنبا إلى جنب مع فلاش LED.

ووفقاً لهيئة الاتصالات الصينية أيضاً فأن الهاتف Asus ROG Phone 2 سيضم بطارية بسعة 5800 ملي أمبير ومن المتوقع أن تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 30 وات.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...