الهاتف Huawei Mate 30 Pro يظهر في فيديو جديد

أخبار التقنية | بعد أن تم تسريب بعض المواصفات التقنية للهاتف Huawei Mate 30 Pro في الشهر الماضي ظهر وفي الأسبوع الماضي قالت مصادر صينية أن الهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei سيضم شاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz كما هو الحال مع شاشة الهاتف OnePlus 7 Pro واليوم ظهر هذا الهاتف في فيديو جديد.

ظهر اليوم فيديو جديد للهاتف Huawei Mate 30 Pro يوضح لنا أن هذا الهاتف سيأتي بثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة لاحتواء الكاميرا الأمامية المزدوجة وسيضم أيضاً أربع كاميرات في الخلف مع فلاش LED على شكل الحرف V.

ويظهر الهاتف في هذا الفيديو بالعديد من الألوان وهم الأسود والأحمر والأبيض والذهبي والأزرق والكروم الأبيض والأبيض الكلاسيكي الأحمر.

ويوضح لنا هذا الفيديو أيضاً أن الهاتف سيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع HiSilicon Kirin 985 وسيضم أيضاً المودم Huawei Balong 5000 المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G وسيضم أيضاً بطارية بسعة 4200 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 55 وات فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

ومن المتوقع أن تقوم شركة هواوي بالإعلان رسمياً عن هذا الهاتف في شهر أكتوبر القادم ومن لممكن أيضاً أن يتم تسريب المزيد من المعلومات قبل موعد الإعلان الرسمي.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...