سعر ومواصفات هاتف Huawei Y8s المستعمل هواوي واي 8 إس

سعر ومواصفات هاتف Huawei Y8s المستعمل هواوي واي 8 إس

Huawei Y8s من هواتف هواوي الرائعة التي تتمتع بشعبية كبيرة جداً، ويبحث عنها المستخدمين حتى وإن كانت مستعملة، حيث أصبح متوفر حالياً بسعر رخيص جداً، مقارنة بالمواصفات الرائعة التي تتمثل في كاميراتين في الأمام بدقة تصوير مرتفعة حتى في الأماكن منخفضة الإضاءة، ومعالج ثماني النواة قوي في المهام العادية وتشغيل ألعاب لفترات، والشاشة كبيرة للغاية دقتها عالية، أعلى حتى من الهواتف المنافسة، وبجانب ذلك فالبطارية متوسطة ولكن تعمل لفترة طويلة من الاستخدام، وتدعم الشحن السريع بقوة متوسطة، بالإضافة إلى أن المواصفات الأخرى مميزة للغاية، سنتعرف عليها خلال السطور القادمة، وفيما يلي سعر ومواصفات هاتف Huawei Y8s المستعمل.

سعر ومواصفات هاتف Huawei Y8s المستعمل هواوي واي 8 إس

مواصفات هواوي واي 8 إس

هذا الهاتف المستعمل من هواوي يتوفر مع شاشة IPS LCD، بحجم 6.5 بوصة، وبدقة 2340 × 1080 بكسل وبجودة FHD+، وبمعدل تحديث 60 هرتز، وبفتحة عريضة في الأعلى، من أجل كاميرا سيلفي مزدوجة، علماً بأن الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0، والكاميرا الثانية هي المسؤولة عن استشعار معلومات العمق تأتي بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4، وجودة تصوير الفيديوهات من خلال هذه الكاميرات، تصل إلى 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.

تم تقديم هاتف Huawei Y8s بمعالج ثماني النواة، من فئة Kirin 710 المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر، وبمعالج رسوميات من فئة Mali-G51 MP4، كما أن هذا الهاتف تم إطلاقه بنظام Android 9، وبواجهة مستخدم EMUI 9.1، ولكنه يعمل حالياً بنظام Android 11 وبواجهة EMUI 11.

يتوفر هاتف هواوي واي 8 إس بإصدارين على مستوى التخزين، الإصدار الأول يضم ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا رام، والإصدار الثاني يضم 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام، والذاكرة الداخلية قابلة للإتساع من خلال منفذ microSD المخصص.

الكاميرات الخلفية لهذا الهاتف، تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8 للكاميرا الرئيسية، وبدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 للكاميرا المسؤولة عن استشعار معلومات العمق، وهذه الكاميرات تدعم تصوير مقاطع فيديو بجودة FHD+ أو بدقة 1080 بكسل، بمعدل 30 إطار في الثانية.

سعر ومواصفات هاتف Huawei Y8s المستعمل هواوي واي 8 إس

يحتوي Huawei Y8s على بطارية بسعة 4000 ملي أمبير، لا تدعم الشحن السريع ولكنها تدعم شحن عادي بقوة 10 واط، ويتم شحنها من خلال منفذ microUSB 2.0، وعلاوة على ذلك فإن المميزات الأخرى، تتمثل في مستشعر لبصمات الأصابع مثبت في الخلف، وإمكانية تركيب شريحتين اتصال وكارت ميموري في وقت واحد، كما أنه يدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ومكبرات الصوت.

سعر الهاتف Huawei Y8s المستعمل

سعر الهاتف Huawei Y8s المستعمل على أوليكس، يبدأ من 2000 جنيه مصري للإصدار الذي يضم 64 جيجا بايت و4 جيجا رام، ويصل إلى 3100 جنيه للإصدار الذي يضم 128 جيجا بايت و4 جيجا رام.

شاهد أيضاً

الكشف عن هاتف Motorola Moto G73 بسعر خيالي

الكشف عن هاتف Motorola Moto G73 بسعر خيالي

يوم 24 يناير 2023 أعلنت شركة موتورولا عن الهاتف Motorola Moto G73، بمواصفات أكثر من …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...