تحديث جديد يصل للهاتفين Huawei P30 وHuawei P30 Pro

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Huawei بإطلاق تحديث جديد للهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro وهذا التحديث الجديد سيجلب معه الكثير من المميزات وأهمهم تفعيل ميزة DC Dimming وجاء ذلك بعد أن قررت شركة هواوي الانضمام إلى عدد من الهواتف المزودة بشاشات OLED التي تخلت عن PWM لصالح DC Dimming.

أطلقت اليوم شركة هواوي تحديث جديد للهاتفين Huawei P30 وHuawei P30 Pro يعمل على تحسين مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، فضلا عن تحسين أداء واستقرار نظام التشغيل في كلا الهاتفين وأيضاً سيقوم بتفعيل ميزة DC Dimming للهاتفين ويبلغ حجم هذا التحديث حوالي 400 ميجا بكسل.

تقنية PWM التي تخلت عنها الكثير من الهواتف المزودة بشاشات OLED كانت تقوم بتشغيل البكسل وإيقافه بسرعة من أجل خفض السطوع وكان هذا يجعل بعض الناس الحساسين يعانون من الصداع.

أما الميزة الجديدة DC Dimming تقوم بتقليل التيار المرسل إلى كل بكسل مما يقلل من السطوع مع إبقائه شغالاً من دون وميض ومن المتوقع أن تقوم بعض الشركات المصنعة للهواتف بتحسين دقة الألوان في الشاشة لأن اللون المنبعث من شاشات OLED يميل إلى التحول في التيارات المنخفضة وبذلك ستتأثر دقة الألوان في الشاشة.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

تعليق واحد

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...