تحديث Android 9 Pie يصل للهاتف Razer Phone

أخبار التقنية | في عام 2017 تم إطلاق الهاتف Razer Phone مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat وبعد ذلك تم ترقيته إلى الأندرويد 8.1 Oreo واليوم حصل تم ترقية هذا الهاتف إلى أحدث إصدار من نظام الأندرويد والمعروف باسم Android 9 Pie ليكون بذلك التحديث الرئيسي الثاني الذي يحصل عليه الهاتف.

قامت اليوم شركة Razer بإطلاق تحديث Android 9 Pie للهاتف Razer Phone وهذا التحديث يبلغ حجمه حوالي 1 جيجا بايت ويجلب الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو وبما أن الهاتف Razer Phone تم إطلاقه في عام 2017 فمن المرجح أن يكون هذا آخر تحديث كبير يحصل عليه الهاتف.

وبغض النظر عن الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو فهذا التحديث يجلب معه أيضاً جميع المميزات التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie بما في ذلك ميزات الرفاهية الرقمية وميزة البطارية المتكيفة ونظام التنقل الذي يستند على الإيماءات وإدارة الإشعارات بشكل أفضل وأيضاً سيجلب معه العديد التحسينات والإصلاحات الأخرى لأداء واستقرار نظام التشغيل.

وهذا التحديث الجديد قد يستغرق بعض الوقت حتى يصل إلى جهازك لذلك يمكنك التحقق من توافر هذا التحديث لجهازك يدوياً من الذهاب إلى تطبيق الإعدادات Settings وبعد ذلك الذهاب إلى خيار حول الجهاز About Device ومن ثم التوجه إلى خيار تحديثات النظام System Updates.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...