تعرف على أسعار الهاتفين Galaxy Note 10 و+Galaxy Note 10 من خلال هذا التقرير الجديد

أخبار التقنية | من المقرر أن تقوم شركة Samsung بالإعلان رسمياً عن الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10 في الحدث الذي ستعقده يوم 7 أغسطس المقبل وفي الأيام القليلة الماضية ظهرت العديد من التسريبات حول مواصفات هذين الهاتفين واليوم جاء الدور على الأسعار حيث وردنا تقرير جديد اليوم يسلط الضوء على أسعار هذين الهاتفين على الأقل في أوروبا.

ووفقاً لهذا التقرير الجديد فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 10 سيباع في أوروبا بسعر سيبدأ من 999 يورو ما يعادل 1125 دولار أمريكي في حين سيباع الهاتف الأخر +Galaxy Note 10 بسعر يبدأ من 1149 يورو ما يعادل 1295 دولار أمريكي مع العلم بأن النسخة الأساسية من كلا الهاتفين ستأتي بذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت.

ومن المتوقع أن تختلف هذه الأسعار الخاصة بالهاتفين Galaxy Note 10 و+Galaxy Note 10 من منطقة إلى أخرى وهذا يتوقف على الخصومات والعروض الأخرى التي يقدمها تجار التجزئة.

ووفقاً للتسريبات السابقة فأن كلا الهاتفين سيأتيان بنفس المواصفات ولكن الهاتف +Galaxy Note 10 سيضم شاشة أكبر وكاميرا إضافية في الخلف وأيضاً أكدت التسريبات السابقة أن كلا الهاتفين لن يأتيان بمنفذ السماعات 3.5 مم فضلا عن نقل زر التشغيل إلى الجانب الأيسر أسفل أزرار التحكم بالصوت.

وهذه التقارير والتسريبات ليست مؤكدة بنسبة 100% لذا يجب علينا الانتظار حتى تقوم شركة سامسونج بالإعلان عن الهاتفين Galaxy Note 10 و+Galaxy Note 10 يوم 7 أغسطس القادم.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...