مؤسس Huawei يقول إن إعلان ترامب لن يؤثر كثيراً على الشركة

أخبار التقنية | يوم السبت الماضي قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب برفع القيود المفروضة على شركة Huawei والتي يمكن للشركة من خلالها الوصول إلى إمدادات التكنولوجيا الأمريكية ولكن مؤسس شركة Huawei لا يرى مجالاً كبيراً من ناحية Trump.

وقال السيد Ren Zhengfei مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Huawei في مقابلة مع FinancialTimes إن تصريحات الرئيس ترامب جيدة للشركات الأمريكية كما أن شركة Huawei مستعدة لمواصلة شراء المنتجات من الشركات الأمريكية لكننا لا نرى تأثيراً كبيراً على ما نقوم به حالياً وسنظل نركز على القيام بعملنا الصحيح.

وفي شهر مايو كانت وزارة التجارة الأمريكية قد أضافت شركة Huawei إلى القائمة السوداء التجارية مما يمنع الشركة من شراء المكونات والبرامج من شركات التكنولوجيا الأمريكية.

بعد أن أثار قرار Google بالتوقف عن توفير خدمات البرامج مخاوف في العديد من تجار التجزئة وشريك العمل ونتيجة لذلك توقفوا عن شراء أسهم جديدة وكذلك التخلي عن تلقي طلبات جديدة من المستهلكين.

بعد ذلك في 29 يونيو أعلن ترامب سهولة في القيود التجارية لشركة Huawei حيث سيتم السماح للشركة باستئناف شرائها من شركات التكنولوجيا الأمريكية فتح هذا القرار مرة أخرى أبوابًا جديدة لهواوي.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...