[مراجعة] سعر ومواصفات الهاتف Realme X

السلام عليكم،

أحبائي في الله متابعي موقع ميجا تقني في هذا الموضوع سأقدم مراجعة كاملة عن الهاتف الجديد Realme X الخاص بالعلامة التجارية Realme التابعة لشركة OPPO وقالت شركة Realme أن هذا الهاتف يعتبر بداية خط إنتاج المزيد من الهواتف الرائدة وتريد الشركة استهداف أسواق الدخل المتوسطة.

وقامت الشركة بالإعلان عن الهاتف Realme X يوم 16 مايو الماضي وقامت الشركة بإطلاقه رسمياً يوم 20 مايو ويعتبر هذا هو أول هاتف من شركة Realme يأتي بكاميرا أمامية منبثقة.

وإليكم سعر ومواصفات الهاتف Realme X.

  • الشاشة

هذا الهاتف الجديد يحمل شاشة AMOLED حجمها 6.53 بوصة محمية بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5 وتمتاز بأنها خالية من القطع في الواجهة الأمامية وسيضم هذا الهاتف واجهة مستخدم ColorOS 6 ويضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة.

  • نظام وإمكانيات الهاتف

يحمل هذا الهاتف الجديد معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 710 وسيعمل بنظام Android 9 Pie ويضم معالج رسومي من نوع PowerVR GE8320.

  • الكاميرا

يضم هذا الهاتف جديد كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة 1.7 والثانية دقتها 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.2 ويضم كاميرا أمامية منبثقة دقتها 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.0.

  • الذاكرة

يأتي هذا الهاتف الجديد بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة النسخة الأولى ستحمل ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام والنسخة الثانية ستحمل ذاكرة عشوائية حجها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت أما النسخة الثالثة فستحمل ذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام.

  • البطارية

يضم هذا الهاتف بطارية ليثيوم بوليمر بسعة 3765 ملي أمبير غير قابلة للإزالة تدعم تقنية الشحن السريع VOOC 3.0 بقوة 20 وات وتصل إلي 55% في 30 دقيقة.

  • مواصفات أخرى

هذا الهاتف يدعم الشبكات حتى الجيل الرابع 4G ويدعم مكبر الصوت وجاك 3.5 مم ويدعم الراديو ولا يدعم فتحة البطاقة الخارجية Card slot ويضم ميكروفون مدمج لمنع الضوضاء ويدعم الـ USB من نوع Type-C 1.0 موصل ذو جهتينويدعم إصدار البلوتوث 5.0 ويدعم GPS مع دعم A-GPS, GLONASS, BDS وهذا الهاتف متاح في الأسواق بلونين فقط وهما الأبيض والأزرق.

  • السعر

يباع هذا الهاتف الجديد بسعر يبدأ من 160 يورو.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...