تحميل تطبيق Perfect365 برفيكت 365 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Perfect365 برفيكت 365 للاندرويد والايفون

هل تبحث عن تطبيق تحرير صور يساعدك على تحسين وجهك بالكامل وإضافة التعديلات التي تريدها؟ فيجب عليك تحميل تطبيق Perfect365 Makeup Photo Editor الذي يتوفر لأجهزة Android وiOS، والذي يمكنك من خلاله إعطاء مظهر احترافي لصورك المخزنة على هاتفك المحمول وصور السيلفي الخاصة بك، حيث أنه يتيح لك استخدام أدواته المجانية المدمج بداخله، لإجراء العديد من التعديلات كما تريد، من أجل إحداث تأثير يناسبك قبل النشر على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه سهل الاستخدام، ويمنحك الفرصة لاستخدام الماكياج المحدد مسبقاً لتحرير الصور تلقائياً أو تنقيح الصورة من الصفر حسب رغبتك، وغير ذلك الكثير من الادوات الرائعة، ستجدها بعد تحميل تطبيق Perfect365 برفيكت 365 للاندرويد والايفون.

شرح برنامج برفيكت 365 للاندرويد والايفون

Perfect365 هو تطبيق مجاني لتحرير وإنشاء صور، يتضمن خيارات متعددة لتحسين صورك ومنحها المظهر الذي تريده، حيث أنه يركز بشكل أساسي على محاكاة الماكياج، لتكون قادر على تغيير مظهر وجهك بشكل كامل، كما لو أنك قمت بوضع ميكاب كامل، علماً بأنك بعد تحميل تطبيق Perfect365 ستجد أنه فعال وسهل الاستخدام، مما يضفي لمسة طبيعية على صورك، بالإضافة إلى أن جميع قوالب الماكياج الموجودة بداخل البرنامج تستند إلى أحدث اتجاهات العناية بالوجه، ما عليك سوى تحديد إحدى صورك أو التقاط واحدة بالكاميرا المدمجة بداخل تطبيق برفيكت 365، وفي غضون ثواني قليلة سيكتشف التطبيق جميع مميزات وجهك ويوجهها على الشاشة.

تحميل تطبيق Perfect365 برفيكت 365 للاندرويد والايفون

أثناء استخدام برفيكت 365 وقبل إجراء التعديلات التي تريدها، سيتم عرض تأثيرات الماكياج المختلفة التي يمكن تطبيقها على الوجه على الشاشة، للإختيار من بينهم ما يناسبك، وسيتم عرض مجموعة واسعة من منتجات المكياج، فقط ابدأ في تحميل تطبيق Perfect365، واختر الصور التي تريد تحريرها، ثم اختر المنتج الذي تفضله، حتى يتم تحويلك إلى قسم التحرير، الذي ستجد به قائمة لضبط درجة لون البشرة، والوجه والعينين والشعر والشفتين، على سبيل المثال يمكنك إزالة البقع، والهالات السوداء، وتنعيم البشرة، وإضافة اللمعان، وإحمرار البشرة، وأشياء أخرى عديدة سنتعرف عليها الآن.

مميزات تحميل تطبيق Perfect365

  1. يتوفر مع واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام حتى على المبتدئين، كما أنه مجاني، ويوجد بداخله إصدر مدفوع.
  2. يحتوي على أكثر من 20 أداة من شأنها تحويل صورك بالكامل، وهذا يجعله تطبيق تحرير متكامل.
  3. يمكنك من خلاله ضبط عيوب الوجه، وإزالة البثور والنمش وتغيير لون العيون، والتحكم في السطوع أو التعتيم، مما يجعل تحميل تطبيق Perfect365 هو حليفك المثالي لتجميل صورك وإبهار الجميع.
  4. خلال عملية التحرير ستتمتع بحرية التراجع عن الإجراءات والعودة إلى الصورة الأصلية مع تعديلات طفيفة.
  5. بعد تحميل تطبيق Perfect365 ستتمكن من تحرير شكل الوجه بالكامل، وذلك عن طريق تنحيفه ورفع عظام الوجنتين وحتى تحسين الأنف، مع إمكانية ضبطه بحيث تبدو طبيعية، وبجانب ذلك ستكون قادر على تحويل العيون حسب رغبتك عن طريق تحديدها، أو تغيير لونها أو تكبير الحواجب أو الرموش، أو إلقاء الضوء عليها أو إعطاء الظلال أو زيادة حجمها أو تصغيرها.
  6. يحتوي على مجموعة واسعة من منتجات المكياج مثل ظلال العيون، وكريم الأساس وأحمر الخدود وأحمر الشفاه.
  7. يوجد بداخله مئات الفلاتر والمرشحات التي يمكن وضعها على الصور، لتصبح مميزة وأكثر إحترافية، ومناسبة لجميع الأعمال.
  8. يتم استخدام Perfect365 برفيكت 356 بواسطة أكثر من 150 مليون شخص في جميع أنحاء العالم، وذلك على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS.
  9. يتيح لك إمكانية حفظ الصور بجودة عالية، وبالصيغة التي تريدها، أو نشرها مباشرة على منصات التواصل الإجتماعي (فيس بوك وانستجرام وبنترست وريديت).
تحميل تطبيق Perfect365 برفيكت 365 للاندرويد والايفون

معلومات تنزيل برنامج برفيكت 356 للاندرويد والايفون

  • العنوان: Perfect365 Makeup Photo Editor
  • الحجم: 135 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويتضمن إعلانات، ويوجد بداخله عناصر مدفوعة

رابط تنزيل برنامج برفيكت 365 للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Perfect365 للايفون

شاهد أيضاً

تحميل فوتوشوب Photoshop CC تفعيل مدى الحياة مجانا 2023

تحميل فوتوشوب Photoshop CC تفعيل مدى الحياة مجانا 2023

برنامج الفوتوشوب من أبرز البرامج الإحترافية، التي يستخدمها المصممين لتحرير الصور وإنشاء التصميمات المختلفة، ويبحث …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...