تحميل أفضل برنامج تحرير صور للايفون تنزيل Snapseed

تحميل أفضل برنامج تحرير صور للايفون تنزيل Snapseed

إذا كنت تمتلك هاتف ايفون يعمل بنظام iOS، وتبحث عن تطبيق لتعديل الصور بشكل مجاني؟ فيجب عليك تنزيل Snapseed الذي يعتبر أفضل برنامج تحرير صور للايفون، وذلك بسبب المميزات الرائعة التي يأتي بها وأيضا بسبب الشهرة الواسعة التي يحظى بها بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنه أصبح من أهم وأشهر التطبيقات التي يمكن للمستخدمين من خلالها، إلتقاط صور إحترافية، أو تحرير صورك الموجودة على جهازك، حيث أن هذا البرنامج متوفر للتحميل بشكل مجاني على أجهزة اندرويد وايفون، هيا ابدأ في تنزيل Snapseed وقم بتحرير صورك.

ما هو برنامج Snapseed؟

سناب سيد هو عبارة عن أداة مجانية للتعديل على الصور، تم تطويرها بواسطة شركة Nik Software المملوكة لشركة جوجل حالياً، وهو الآن من أشهر برامج التحرير المجانية للأجهزة الذكية سواء كانت تعمل بنظام Android أو iOS، حيث تم تنزيل Snapseed بواسطة أكثر 100 مليون مستخدم حول العالم.

تحميل أفضل برنامج تحرير صور للايفون تنزيل Snapseed

يتوفر هذا البرنامج الرائع مع مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات الموجودة في تطبيق سناب شات، والتي ستساعدم على إلتقاط صور مميزة للغاية، ويتوفر كذلك مع الكثير من أدوات تحرير الصور التي ستساعدك على إنشاء صور إحترافية بكل سهولة، حيث يمكنك إجراء التعديلات المختلفة التي تتمثل أبرزها في إمكانية قص وتركيب الصورة ودمجها مع صور أخرى، وإخفاء العيوب التي تظهر في الوجه وضبط طبيعة الصورة عن طريق استخدام التأثيرات المجانية التي يوفرها تطبيق سناب سيد Snapseed.

وعلاوة على ذلك فإنك بعد تحميل أفضل برنامج تحرير صور للايفون تنزيل Snapseed، ستتمكن من إضافة الإطارات المميزة لصورك لتصبح أفضل وأكثر وضوحاً، وستتمكن أيضا من الكتابة على الصور وتحرير الخطوط (حيث يمكن تغيير حجم الخط ولونه ونوعه)، كما أن هذا البرنامج سيتيح لك إمكانية وضع العديد من الملصقات على الصورة، والأهم من ذلك هو أنك ستتمكن من مشاركة صورك مباشرة من داخل البرنامج على مواقع التواصل المختلفة، أو تنزيلها على جهازك بالجودة والتنسيق المناسبين لك.

مميزات أفضل برنامج تحرير صور للايفون

  1. أحد أكثر برامج تحرير الصور تحميلاً على الاندرويد والايفون، كما أنه سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز للغاية ويمكن تنزيله بشكل مجاني تماماً.
  2. يحتوي على أداة لقص الصور، وأداة لدمج الصور وأداة للتدوير، وأداة لإزالة العيوب والبثور من الوجه، بالإضافة إلى أدوات عديدة يمكنك استخدامها بكل سهولة، بعد تنزيل Snapseed على جهازك.
  3. محرر صور كامل تابع لشركة جوجل، مما يجعله أمن تماماً ولن يضر بجهازك أبداً.
  4. حجمه خفيف جداً مقارنة بالبرامج المنافسة، وهذا يعني أنك ستتمكن من استخدامه لساعات، بدون أن تلاحظ سخونة، حتى وإن كان جهازك قديم وضعيف.
  5. يتيح لك إمكانية إضافة فلاتر وتأثيرات لونية ومرشحات على صورك، لتصبح إحترافية كما لو أنك تستخدم برامج مدفوعة.
  6. إمكانية كتابة نصوص على صورك، حيث يمكنك إنشاء إعلانات لمنتجاتك ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكتابة التفاصيل الخاصة بالمنتجات على الصورة، بدلا من الإستعانة بشخص يحصل على مال.
  7. يدعم وضع الملصقات والرموز التعبيرية على الصور.
تحميل أفضل برنامج تحرير صور للايفون تنزيل Snapseed

معلومات حول تنزيل Snapseed للايفون

  • العنوان: سناب سيد Snapseed
  • الحجم: 150 ميجا بايت، وهذا حجم طبيعي نظراً لأحجام برامج التحرير الأخرى للايفون
  • نظام التشغيل: iOS وAndroid
  • الترخيص: مجاني ويتضمن بعض الإعلانات، كما يوجد منه إصدار مدفوع يتضمن مميزات أكثر إحترافية، مثل الموجودة في برنامج فوتوشوب للكمبيوتر.
  • اللغات: يدعم العديد من اللغات المختلفة

رابط تحميل أفضل برنامج تحرير صور للايفون Snapseed

شاهد أيضاً

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مجاني؟ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...