تحميل تطبيق LightCut لايت كت لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق LightCut لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

في كثير من الأحيان نحتاج إلى تطبيق لصناعة الفيديوهات وتحريرها على الأجهزة الذكية، لهذا نحن هنا الآن لنخبركم بتطبيق LightCut الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحرير الفيديوهات، مما يعني أنك لن تجد صعوبة في استخدامه لإخراج فيديوهاتك بالشكل الذي تريده، حيث يمكنك تصوير فيديو بواسطة الكاميرا الموجودة بداخله، ثم التعديل عليه ببضع نقرات بسيطة، أو التعديل على أي مقطع فيديو موجود في معرض جهازك، ونشره على حساباتك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء كان فيس بوك أو انستقرام أو يوتيوب أو تويتر أو واتساب، أو أي منصة أخرى، وهذا ليس كل شيء لأنك بعد تحميل تطبيق LightCut لايت كت، ستستمتع بمميزات عديدة للغاية.

وصف تنزيل برنامج لايت كت للاندرويد والايفون

LightCut هو عبارة عن أداة فيديوهات متكاملة، تسمح بإنشاء افلام وفيديوهات مميزة تتناسب مع جميع الأعمال، وبذلك فإنك إذا كنت تريد تصميم فيديو تهنئة بعيد ميلاد أصدقائك؟ فلا بديل لك عن تحميل تطبيق LightCut، لأنه يتضمن مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة، التي يمكنك استخدامها لصناعة الفيديو الخاص بك، وإرساله إلى صديقك مباشرة من داخل البرنامج وذلك بدون الحاجة إلى حفظه على جهازك، وبغض النظر عن ذلك فيمكنك تحرير فيديوهاتك بالإعتماد على الذكاء الاصطناعي AI، أو باستخدام الأدوات اليدوية الموجودة بداخله.

تحميل تطبيق LightCut لايت كت لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

مميزات تحميل تطبيق LightCut

بعد تحميل برنامج لايت كت على جهازك الاندرويد أو الايفون، ستجد مميزات عديدة لن تجدها مع أي تطبيق منافس، وعلى الرغم من أن هذا التطبيق تم إطلاقه في العام الماضي، إلا أنك لن تجد أي صعوبة في تحميل تطبيق LightCut، وستجده على متجر جوجل بلاي ومتجر أبل أب ستور، وحتى لا نطيل عليكم، دعونا نتعرف الآن على مميزات تطبيق لايت كت.

  1. تصميم بدائي بألوان بسيطة، وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، كما أنه مجاني للتحميل والاستخدام.
  2. يتيح لك إمكانية تصميم فيديوهات من الصفر، سواء عن طريق تجميع عدة صور ودمجها في فيديو واحد ليصبح إحترافي، أو عن طريق استخدام كاميرا التطبيق وتصوير لحظاتك الممتعة مع أصدقائك، ثم تحريرها مثل المحترفين.
  3. يضم جميع أدوات التحرير اللازمة التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، لإجراء أي تعديلات على مقاطع الفيديو، حيث يمكنك استخدام أدوات القص والتدوير والدمج والإزالة وجميع الأدوات الأخرى، لتحرير الفيديوهات الموجودة على جهازك، أو الفيديوهات التي تقوم بتصميمها.
  4. يتضمن مرشحات ومؤثرات تجعل فيديوهاتك أكثر إحترافية، ومشابه للأفلام السينمائية، حيث يمكنك تطبيق التأثير الذي تريده، كما أنه يتضمن متجر مدمج يضم فلاتر مميزة يمكنك تنزيلها واستخدامها بدون دفع أي رسوم.
  5. يوجد بداخله عشرات القوالب الجاهزة، التي يمكنك اختيار أياً منهم، لتصميم الفيديو الذي تريده لأي مناسبة.
  6. يحتوي على مكتبة أغاني وموسيقى ضخمة، تساعدك على اختيار الموسيقى التي تحبها لوضعها على الفيديو، أو اختيار موسيقى أو أغنية من الموجودين على جهازك.
  7. يتيح لك إمكانية إضافة نصوص وملصقات ورموز تعبيرية على مقاطع الفيديو، لوضع لمسة إحترافية إضافية على الفيديوهات.
  8. يعتبر تطبيق محرر فيديو شامل لكل من المستخدمين المبتدئين والمحترفين، وحجمه متوسط مقارنة بالتطبيقات المنافسة.
تحميل تطبيق LightCut لايت كت لتحرير الفيديوهات للاندرويد والايفون

عن برنامج لايت كت لتحرير الفيديوهات

  • العنوان: LightCut – AI video editor
  • الحجم: 114 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • الترخيص: مجاني ويوجد منه إصدار مدفوع

رابط تحميل تطبيق LightCut للايفون

رابط تنزيل لايت كت لتحرير الفيديوهات للاندرويد

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق Koloro للاندرويد أو الايفون آخر اصدار 2023

تحميل تطبيق Koloro للاندرويد أو الايفون آخر اصدار 2023

تحرير الصور ومقاطع الفيديو مثل المحترفين، أصبح في متناول يدك الآن فمن خلال تحميل تطبيق …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...