تقرير جديد يقول أن Huawei ستختبر نظام التشغيل الجديد Hongmeng OS في الهاتف Mate 30 وتخطط لإطلاقه معًا

أخبار التقنية | في الأسبوع الماضي قام دونالد ترامب برفع الحظر المفروض على شركة Huawei لذلك من المتوقع أن تبدأ الشركة باستخدام نظام التشغيل أندرويد من Google من جديد ووفقاً لتقرير جديد قادم من موقع Huawei Central يقول أن شركة هواوي ستختبر نظام التشغيل الجديد Hongmeng OS في الهاتف Mate 30.

ووفقاً لهذا التقرير أيضاً فأن Huawei تدعو الناس لاختبار نظام التشغيل الخاص بها على جهاز جديد ربما Huawei Mate 30 وذكر هذا التقرير أيضاً أن الشركة تخطط لإطلاق نظام التشغيل Hongmeng OS إلى جانب سلسلة Huawei Mate 30 لكن ليس هناك تأكيد دقيق على ما إذا كان سيحدث أو حول تاريخ الإصدار.

وحتى الآن لا يوجد ذكر لأسم نظام التشغيل في الهاتف ولكن يمكن أن يطلق عليه اسم المتداولة على الإنترنت Hongmeng OS.

وللتذكير فقط فأن الشهر الماضي شهد تقدم Huawei بطلب للحصول على علامة تجارية لـ Hongmeng في مؤسسات الملكية الفكرية في مختلف البلدان في فئات مختلفة بما في ذلك نظام التشغيل أيضًا ومن المتوقع أن يدعم نظام التشغيل هذا النظام البيئي لجهاز Huawei بالكامل.

وفي شهر مارس ماضي الرئيس التنفيذي لشركة هواوي السيد Yu Chengdong إن الشركة طورت نظام التشغيل الخاص بها في حالة منعتنا الولايات المتحدة من الوصول إلى نظام التشغيل Android أو Windows OS في وقت لاحق وفي مقابلة مع CNBC كشف أن نظام التشغيل هذا يمكن إطلاقه حول Q4 في الصين و Q1 في السوق العالمية.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Mate 30 Pro المستعمل ميت 30 برو

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Mate 30 Pro المستعمل ميت 30 برو

الهاتف Huawei Mate 30 Pro هو أحد أبرز الهواتف الرائدة من شركة هواوي، تم إطلاقه …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...