Twitter تستحوذ على تطبيق Highly

رسمياً Twitter تستحوذ على تطبيق Highly المتخصص في مشاركة النصوص المميزة

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Twitter بالاستحواذ على تطبيق Highly الذي يعمل علي مشاركة النصوص المميزة ومن جهة أخرى  قال المدير التنفيذي لتطبيق Highly أن تويتر قامت بالاستحواذ على تطبيقه وذلك وفقاً لما نشره على مدونته الشخصية في منصة Medium.

تطبيق Highly الذي أُسس في عام 2014 هو تطبيق يقوم بمشاركة النصوص المميزة ويعمل على نظام التشغيل iOS ويوفر بيئة عمل مميزة على منصة  Slack بالإضافة إلى تقديمه إضافات على متصفحات كروم وفايرفوكس وسفاري وهي المتصفحات الأشهر على الإطلاق.

وأكدت شركة تويتر على هذا الخبر عبر موقع TechCrunch وقالت أن الشركة أنهت مهمة الاستحواذ على طاقم العمل بشكل رئيسي وليس من أجل الخدمات التي يقدمها Highly بشكل عام ولكن من أجل خبرتهم وقالت تويتر أن التطبيق سيتم إيقافه على iOS وكذلك Slack في 26 أبريل الحالي.

ويتميز تطبيق Highly بتقديمه شكل مختلف من المحتوى بالنسبة للناشرين حيث يعمل على تحديد أبرز نقاط المقال أو الخبر المنشور على موقع ما لتسهيل قراءته على المستخدم بدلًا من مشاركة العناوين فقط ويقوم أيضاً بمشاركة النقاط البارزة في مواقع الويب على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى وتريد تويتر استغلال هذا التطبيق من أجل تطوير بيئة المحادثة على تطبيق تويتر الرسمي.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...