تحميل تطبيق سيجنال Signal للاندرويد

شرح تحميل تطبيق سيجنال Signal للاندرويد احدث إصدار 2022

الآن أصبح بإمكانك تحميل تطبيق سيجنال Signal للأندرويد بكل سهولة  من أجل التواصل مع المستخدمين الموجودين في جميع أنحاء العالم مجاناً، Signal هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر للمكالمات والرسائل الفورية مع التركيز على الخصوصية والأمان حيث يمكن استخدامه لإرسال واستقبال الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة ورسائل البريد الإلكتروني بالإضافة إلى أن هذا التطبيق آمن للغاية حيث يقوم بتشفير قاعدة بيانات الرسائل على جهاز المستخدم بهدف حماية جميع الرسائل التي يتم إرسالها إلى مستخدمين آخرين.

نبذة حول تحميل تطبيق سيجنال Signal للأندرويد

سيجنال هو تطبيق مراسلة مشابه جداً لتطبيق المراسلة الشهير واتساب ولكنه آمن للغاية ويستخدم للاتصال المشفر لنظامي تشغيل أندرويد و آي أو إس، يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال رسائل نصية ومستندات وصور ومقاطع فيديو مجاناً إلى مستخدمين آخرين لديهم نفس التطبيق (يتطلب اتصال بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi أو 3G أو LTE) وهو ما يمثل بديل ممتاز عن الرسائل القصيرة التقليدية لمالكي الهواتف الذكية الذين يستخدمون Android 2.3 أو أحدث.

تحميل تطبيق سيجنال Signal للاندرويد

تم تطوير هذا البرنامج بواسطة شركة Signal Technology وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2014، يقوم التطبيق تلقائياً بتشفير جميع المحادثات مع المستخدمين المسجلين على Signal، وعلى الواجهة يتم عرض الرسائل المشفرة بأيقونة قفل وأيضاً سيتم تشفير ملفات الوسائط المتعددة أو المرفقات الأخرى وبغض النظر عما إذا كانت الرسائل قد تم إرسالها إلى مستخدم آخر أم لا يمكن لتطبيق Signal تخزين الرسائل في قاعدة بيانات مشفرة داخل الجهاز المحلي وإذا قام المستخدم بتمكين خيار استخدام كلمة مرور.

المزيد بخصوص تحميل تطبيق سيجنال

بالإضافة إلى أن تطبيق سيجنال يسمح للمستخدمين بإنشاء محادثات جماعية والتي سيتم تشفيرها وتوجيهها تلقائياً عبر شبكة البيانات بشرط أن يكون جميع المشاركين مسجلين في التطبيق وتتضمن أنظمة Open Whisper عدم الوصول إلى محتوى الرسائل كما أنه يجعل كود المصدر الكامل متاح لكل من العميل والخادم على موقع GitHub وهذا يسمح لأي شخص مهتم بفحص الكود ومساعدة المطورين على تحسين البرنامج والتحقق من أنه يعمل بشكل صحيح.

لا يوجد فرق كبير بين تطبيق Signal أو WhatsApp أو Telegram أو LINE أو فجميعهم يتم استخدامهم للدردشة وجهاً لوجه مع جهات الاتصال الخاصة بك أو القيام بذلك في مجموعة الاستثناء الذي يجعل سيجنال Signal الأفضل من بين الخيارات السابقة هو أنه يتضمن التشفير من طرف إلى طرف قبل الآخرين وأنه يدمج وظائف من RedPhone و TextSecure وهما تطبيقان من شركة Open Whisper Systems التي تتمتع بأعلى قدر من الخصوصية والأمان في الاتصال والمراسلة، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق آمن ويتمتع بالخصوصية والتشفير في التواصل مع أصدقائك وعائلتك فلا بديل لك عن تحميل تطبيق سيجنال Signal للأندرويد.

مميزات برنامج Signal

هناك العديد من المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل تطبيق سيجنال Signal على هاتفك الذي يعمل بنظام Android، وخلال السطور القادمة سأعرض عليك أفضلهم.

تحميل تطبيق سيجنال Signal للاندرويد
  1. إمكانية التواصل مع أصدقائك أو عائلتك من خلال الدردشات الفردية والجماعية بآمن تام وبشكل مجاني حيث يتم تشفير محادثات المجموعة هذه ولا يمتلك الخادم حق الوصول إلى البيانات الوصفية مثل أعضاء المجموعة أو الاسم أو الرمز.
  2. يوفر اتصالات مشفرة من طرف إلى طرف.
  3. إمكانية إرسال الرسائل وملفات الوسائط المتعددة بأمان.
  4. يتيح لك إمكانية إجراء مكالمات هاتفية متكاملة عبر بروتوكول VoIP يدعم إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو.
  5. يسمح لك بإنشاء تنبيهات مخصصة لكل من جهات الاتصال الخاصة بك بالإضافة إلى ذلك يمكنك تعطيل الصوت تماماً مما يلغي نغمات رنين المكالمات والإشعارات.
  6. يحتوي على وظيفة “تحرير الصور” والتي يمكنك من خلالها تعديل الصور واقتصاصها وتدويرها وإضافة نص إلى صورك.
  7. لا يتطلب أي تسجيل للمستخدم فقط رقم الهاتف هو المعرف.

معلومات حول تحميل برنامج Signal للأندرويد

  • العنوان: سيجنال Signal – ماسنجر خاص
  • الحجم: 35 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android 4.4 والأحدث
  • الترخيص: مجاني

رابط تحميل تطبيق سيجنال Signal للأندرويد

شاهد أيضاً

شرح تحميل تيليجرام بلس الذهبي Telegram Gold 2023

شرح تحميل تيليجرام بلس الذهبي Telegram Gold 2023

كيفية تحميل تيليجرام بلس الذهبي 2023 للاندرويد مجانا؟ هو ما سنتحدث عنه في مقال اليوم؛ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...